الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يتفق على خطف موهوب تشيلسي ويُحدد رقم قميصه

النادي البافاري يقترب بقوة من الاتفاق مع تشيلسي بشأن كالوم هودسون أودوي، لكن ما الرقم الذي أغربته به إدارة النادي؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 يناير 2019

يبدو أن نادي بايرن ميونيخ الألماني قد اقترب بقوة من تحقيق هدفه الكبير عن طريق التعاقد مع اللاعب كالوم هودسون أودوي جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" تقول أن إدارة تشيلسي قد وافقت أخيرًا على بيع النجم الإنجليزي الشاب إلى النادي البافاري، وذلك بعد عدة عروض من عملاق ألمانيا رُفضت من جانب إدارة البلوز التي يبدو وأنها وافقت على العرض الأخير الذي وصلت قيمته إلى 31.4 مليون جنيه استرليني.


اقرأ / ي أيضًا: 3 مهاجمين في أجندة تشيلسي بميركاتو الشتاء


وذكرت الشبكة الشهيرة أن إدارة تشيلسي متمثلة في المدير الرياضي مارينا غرانوفسكايا قد عقدت جلسة مع هودسون أودوي من أجل إقناعه بالبقاء داخل أروقة النادي، لكن اللاعب رفض ذلك واتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج من أجل البحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.


"هودسون أودوي أمام فيدي في الدوري الأوروبي"


في حين قامت إدارة بايرن ميونيخ من جانبها بالاجتماع مع اللاعب صاحب الـ18 عامًا من أجل إقناعه بفكرة الانتقال إلى ملعب أليانز أرينا من أجل إثقال موهبته وتطويرها بالشكل المطلوب.

وليس ذلك فحسب، بل قامت إدارة النادي البافاري بإغراء اللاعب بالقميص رقم "10" والذي يرتديه حاليًا الجناح الهولندي آريين روبن، حيث من المرجح بقوة أن يرحل عن الفريق في الصيف المقبل ليحصل بعدها الإنجليزي الشاب عليه فورًا.

بينما تحاول إدارة عمالقة غرب العاصمة الإنجليزية لندن إقناع إدارة بايرن ميونيخ أن تقوم بتأجيل الصفقة حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاحتفاظ بخدمات نجم منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا داخل الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2018-19.




وكان هودسون أودوي قد صنع الهدفين اللذين سجلهما المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الفوز على نوتينغهام فورست في الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وقدم مباراة مميزة.

هذا الأمر جعل الإيطالي ماوريزيو ساري المدير الفني للبلوز يقوم بتوجيه كلمات المديح نحو اللاعب، حيث قال " أعتقد أنه بات جاهزًا للعب المباريات الكبيرة ".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
برشلونة يخطط لصفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد بطلها مالكوم
أياكس يتعاقد مع بديل دي ليخت ويكتشف رغبته في الذهاب إلى برشلونة!
شارك غرد شارك

في هذا المقال