الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يتلقى خبراً ساراً قبل مواجهة أوجسبورج

الفريق البافاري يواصل الاستعداد لمواجهة أوجسبورج وسط أنباء جيدة
فريق عمل يوروسبورت عربية
15 أكتوبر 2019

تلقى المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني خبراً ساراً بعودة لاعبه دافيد ألابا إلى تدريبات الفريق بعدما تعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً ومنعته من المشاركة مع منتخب النمسا اسبوع الفيفا.

وغاب ألابا صاحب الـ 27 عامًا عن مواجهة منتخب بلاده أمام "الكيان الصهيوني"، والتي انتهت بتفوق النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا (يورو 2020)، وتواصل غيابه في المباراة التالية أمام سلوفينيا.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث. 

Android

IOS

وذكر الحساب الرسمي لبايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن كوفاتش تلقى خبراً ساراً بعودة مجموعة من اللاعبين المصابين ويأتي على رأسهم كلاً من ليون جوريتسكا و ديفيد ألابا، بعد تعافيهما من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرًا.

وأشار البيان الذي نشره النادي البافاري، أن كوفاتش صاحب الـ 48 عامًا قد يستعين بالثنائي خلال مواجهة بايرن ميونيخ القادمة أمام فريق أوجسبورج والتي ستقام بين الفريقين يوم السبت المُقبل.

اقرأ أيضا : كلاسيكو الأرض مهدد بالإلغاء بين برشلونة وريال مدريد

ويحل العملاق البافاري ضيفاً ثقيلاً على أوجسبورج بملعبه إمبولس أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، ويبحث الفريق الضيف عن الفوز وحصد الثلاثة نقاط من أجل الاقتراب من الصدارة.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 14 نقطة خلف صاحب الوصافة فولفسبورج بنقطة واحدة والمُتصدر بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطتين.




بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال