الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يعلن موقفه من التعاقد مع لوكاس هيرنانديز

إدارة النادي الألماني تُلقي كلمتها الأخيرة حيال الصفقة..
يوروسبورت عربية
23 ديسمبر 2018

ربطت تقارير صحفية إسم الدولي الفرنسي ومدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني، لوكاس هيرنانديز بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، بيد أن إداريو النادي أنكروا الأمر برمته.
مدافع أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز 
 بعقب فوز الفريق البافاري ضد نظيره إينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل  لا شيء أمس الأحد وتقليص الفارق مع المتصدر بوروسيا دورتموند إلى 6 نقاط، ظهر رئيس مجلس الإدارة كارل هاينز رومينيجيه والمدير الرياضي حسن صالح حاميديتش للحديث حول تلك النقطة.
 
 "لم نتخذ أي قرارات في هذا الصدد" كانت هذه كلمات رومينيجيه المُبسطة والنافية للأمر بشكل قاطع بعدما أكّدت بعض وكالات الأنباء توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.
 
 وأكمل حاميديتش قائلًا "لم نتخذ قرارًا نهائيًا بعد حول ما إذا ما كنا سندخل سوق الانتقالات الشتوي أو الصيفي، لست خائفًا من المستقبل وسنتولي مسئولية تغيير جلدة الفريق، نحن الآن في المرحلة الأولى، الثانية ستبدأ في الصيف".


 
 وأضاف البوسني "إنها مجرد شائعات بخصوص لوكاس، لقد تواصلنا وتناقشنا مع عديد اللاعبين، سنبقى أعيننا مفتوحة في كل الأوقات".
 
 أمّا لوكاس (22 عامًا) والمتوّج رفقة المنتخب الفرنسي بمونديال روسيا 2018، فقد أنكر بدوره توصله لاتفاق مع إدارة بايرن ميونيخ فيما يبدو أن الصحافة قد هوّلت الأمر ليس إلا.
 
 ويرتبط اللاعب بأتليتكو مدريد بعقد يمتد حتّى صيف 2024 وبشرط جزائي يبلغ 80 مليون، وهو ما أشارت التقارير إلى استعداد بايرن ميونيخ للإيفاء به وتحصيله بخزائن النادي الإسباني.
 
 ويسعى الروخي بلانكوس إلى تقوية عقد اللاعب وتحسينه عبر إضافة شرط جزائي بقيمة أكبر تمتد لما فوق 200 مليون يورو، إضافة إلى رفع راتبه إلى الضعف لعدوله عن أي قرار مستقبلي بترك النادي، حيث يمثل اللاعب مع الأوروجوياني خوسيه خيمينز (23 عامًا) نواة حقيقة لمستقبل دفاع النادي.

المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
بارسا DNA: بواتينغ.. المافيا تربح عضوًا جديدًا
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
شارك غرد بريد