الدوري الألماني

تعرف إلى مواعيد مباريات الأسبوع 27 من الدوري الألماني بتوقيت السعودية

مباريات مُرتقبة في الأسبوع 27 من الدوري الألماني...
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 مايو 2020

مرّت الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم من دون مفاجآت كبيرة تُذكر، حيث حافظ بايرن ميونيخ على صدارة الترتيب بعد فوزه على يونيون برلين بثنائية نظيفة، وبقيَ بوروسيا دورتموند بعيداً عنه بفارق 4 نقاط في المركز الثاني بعد فوزه على شالكه برباعية نظيفة، إلا أنّ تعثر لايبزيغ أمام فرايبورغ (1-1) أبعده إلى المركز الرابع، واستفاد بوروسيا مونشنغلادباخ من ذلك ليصعد إلى المركز الثالث بعد فوزه على اينتراخت فرانكفورت (3-1).


إقرأ أيضاً: توني كروس... الجوهرة بعد الـ 30!


هذه الجولة كانت الأولى في البوندسليغا بعد توقف دام أكثر من شهرين إثر تفشي فيروس كورونا في كل أنحاء العالم. الدوري الألماني هو أوّل الدوريات الخمسة الكبرى الذي يُعاود نشاطه، بإجراءات جديدة وصارمة، وذلك كون ألمانيا هي إحدى أكثر الدول الأوروبية سيطرةً على وباء "كوفيد-19".

نجحت التجربة في أسبوعها الأوّل، إلى حد ما، كون غالبية اللاعبين التزموا بالإجراءات الوقائية الجديدة، لكن عدد قليل منهم خالفوا بعض القواعد أثناء الاحتفال بالهدف مثلاً.

إذا استمرّت ألمانيا بهذا النجاح، سينتهي الدوري "على ما يُرام" من دون مشكلات. وتأخذ الدوريات الأوروبية الأخرى التي لم تُستكمل بعد العِبر من ألمانيا لمعاودة نشاطها في الأشهر المقبلة.

الأنظار في الوقت الحالي على الدوري الألماني، الذي يُقام بكل تأكيد بغياب الجمهور في المدرجات، وستشهد الجولة 27 منه مباريات نارية ومُرتقبة أبرزها في الافتتاح مع ديربي العاصمة الألمانية بين هرتا برلين ويونيون برلين يوم الجمعة في 22 مايو/أيار، ثم في اليوم التالي (السبت 23 مايو/أيار) سيستضيف مونشنغلادباخ الثالث باير ليفركوزن الخامس والذي يقدم أداءً مميزاً هذا الموسم بقيادة النجم الألماني كاي هافيرتز، وفي اليوم عينه يلعب فولفسبورغ السادس مع بوروسيا دورتموند الثاني على ملعب الأول، ثم يستضيف بايرن ميونيخ المتصدر على ملعب الأليانز أرينا نظيره اينتراخت فرانكفورت الذي فاز عليه ذهاباً بخمسة أهداف مقابل هدف وتسبب بإقالة المدرب نيكو كوفاتش.

من الواضح أنّ اللياقة البدنية انخفضت بعد التوقف الطويل، ولاحظنا ذلك في الجولة السابقة، إلا أنّ أندية القمة لا تستطيع التفريط بأي نقطة في الصراع على اللقب.

تعرف إلى مواعيد مباريات الأسبوع 27 من الدوري الألماني بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة:

الجمعة 22 مايو:

هرتا برلين ويونيون برلين عند الساعة 21:30 على بي إن سبورت 1 و5.

السبت 23 مايو:

بوروسيا مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 2.

فولفسبورغ وبوروسيا دورتموند عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 1 و5.

فرايبورغ وفيردر بريمن عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 3.

بادربورن وهوفنهايم عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 4.

بايرن ميونيخ واينتراخت فرانكفورت عند الساعة 19:30 على بي إن سبورت 1 و5.

الأحد 24 مايو:

شالكه وأوغسبورغ عند الساعة 14:30 على بي إن سبورت 1 و5.

ماينتس ولايبزيغ عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 1 و5.

كولن وفورتونا دوسلدورف عند الساعة 19:00 على بي إن سبورت 1 و5.

بالفيديو والصور: لاعبو ليفربول يعودون للتمارين.. ومشجع وفي بالانتظار!
بعد الفرنسي... إنهاء دوري اوروبي جديد والإعلان عن البطل
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
شارك غرد شارك