الدوري الألماني

تعرف إلى موعد مباراة بايرن ميونيخ مع لايبزيغ والقنوات الناقلة

قمة نارية مُنتظرة في ألمانيا بين بايرن ميونيخ المتصدر ولايبزيغ وصيفه
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 فبراير 2020

تشخص أنظار عشاق الدوري الألماني إلى ختام المرحلة 21 الأحد، حيث يصطدم بايرن ميونيخ مع ضيفه لايبزيغ في معركة مرتقبة على ملعب "اليانز أرينا".

ويختلف وضع الفريقين راهناً، فبعدما كان لايبزيغ متصدراً لفترة طويلة، تعرّض في الأسبوعين الماضيين لنكسات متتالية أنزلته عن القمة بفارق نقطة عن بايرن.

سقط بشكل مفاجئ في الدوري أمام اينتراخت فرانكفورت، ثم انتزع تعادلاً بشق النفس من ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الأسبوع الماضي (2-2)، قبل أن يخرج من ثمن نهائي مسابقة الكأس أمام فرانكفورت أيضاً 1-3.

في المقابل، خطف بايرن ستة انتصارات متتالية في البوندسليغا، ثم تحضر لمواجهة لايبزيغ بفوزه على ضيفه هوفنهايم 4-3 الأربعاء في الكأس.

ويملك الفريقان ترسانة هجومية قوية، بحيث سجل بايرن 58 هدفاً مقابل 53 للايبزيغ، ووحده بوروسيا دورتموند يقارعهما في هذا النطاق (56).

يضمّ لايبزيغ، الذي حل وصيفاً لبايرن في 2017 في أفضل نتيجة له في الدوري، الهداف الدولي تيمو فيرنر صاحب 20 هدفاً، بفارق هدفين عن البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ومتصدر ترتيب الهدافين.

وفي ظل غياب لاعب الوسط الكرواتي إيفان بيريشيتش المصاب بكسر في كاحله، يتوقع أن يدفع فليك بسيرج غنابري ليساعد ليفاندوفسكي هجومياً مع العائد إلى مستواه توماس مولر ولاعب الوسط ليون غوريتسكا، بالإضافة إلى مركز صناعة اللعب مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

في المقابل، يعوّل ناغلسمان، الذي أراح بعض نجومه ضد فرانكفورت في الكأس، هجومياً على الدنماركي يوسف بولسن والتشيكي باتريك شيك والفرنسي كريستوفر نكونكو.



موعد مباراة بايرن ميونيخ ولايبزيغ بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة:

الأحد 9 فبراير:

بايرن ميونيخ ولايبزيغ عند الساعة 20:00 على قناة بي إن سبورت 5 بتعليق حفيظ دراجي، وبي إن سبورت 12.

أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
أخبار الأهلي: فايلر يدرس بيراميدز.. جلسة الخطيب وصالح جمعة
شارك غرد شارك