الدوري الألماني

رئيس بايرن ميونيخ يعلن غياب زوله عن يورو 2020

ضربة موجعة لدفاعات المنتخب الألماني في يورو 2020..
AFP
21 أكتوبر 2019

أكد رئيس بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس الإثنين أن قطب دفاع فريقه نيكلاس زوليه الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، لن يتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في كأس أوروبا 2020 في كرة القدم.


ونقلت وكالة الأنباء الرياضية الألمانية "سيد" التابعة لوكالة فرانس برس عن هونيس قوله "يبدو أن الموسم قد انتهى بالنسبة له، يمكنه أن ينسى كأس أوروبا".


وأصيب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى السبت في المباراة ضد أوغسبورغ (2-2) في الدوري المحلي، وخضع الإثنين لعملية جراحية.

وأعرب مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف عن أسفه "للخبر السيئ جدا"، مكررا أن زوليه كان "ركيزة" في مشروعه لإعادة بناء المانشافت لكأس أوروبا.


وسيكون غياب زوليه مزعجا جدا للمدرب الذي أرغم فجأة الثنائي جيروم بواتنغ وماتس هوميلس على الاعتزال الدولي في آذار/مارس الماضي حين أكد عدم حاجته إلى خدماتهما.


وأكدت العروض الأخيرة للمنتخب الألماني أن لوف لم يجد بعد خط دفاعه المثالي حيث كان زوليه (24 مباراة دولية) العنصر الأساسي الوحيد في قطب الدفاع.


في بايرن ميونيخ، يملك مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش العديد من اللاعبين القادرين على اللعب في قطب الدفاع بينهم الفرنسيان بنجامان بافار ولوكاس هرنانديز والإسباني خافي مارتينيز.


ولدى سؤاله عن إمكانية البحث عن مدافع إضافي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قال هونيس "لن نبحث عن أي شخص".




تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال