الدوري الألماني

على غرار بوروسيا دورتموند... بايرن ميونيخ يضغط لخطف سانتشو الجديد!

العملاق البافاري يتحرك بقوة للتعاقد مع موهوب تشيلسي الشاب هذا الشتاء، فهل ينجح في ذلك؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
02 يناير 2019

ينوي نادي بايرن ميونيخ الألماني السير على خطى غريمه ومنافسه نادي بوروسيا دورتموند عن طريق البحث في كرة القدم الإنجليزية عن المواهب الشابة من أجل التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وكان بوروسيا دورتموند قد نجح في خطف الموهوب الشاب جادون سانتشو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2017 مقابل 10 ملايين جنيه استرليني فقط، وأصبح حاليًا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في كبار أندية أوروبا وقد يتخطى سعره الـ100 مليون يورو.


"احتفال هودسون أودوي بهدفه أمام باوك في اليوروبا ليغ"


تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي بايرن ميونيخ يضع أنظاره بقوة على اللاعب كالوم هودسون أودوي جناح ونجم نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


اقرأ / ي أيضًا: بايرن ميونيخ يهدد حلم ريال مدريد في خطف جوهرة برشلونة


وذكرت تلك التقارير أن إدارة النادي البافاري كانت قد تقدمت بعرض قيمته 20 مليون جنيه استرليني لإدارة نادي غرب العاصمة الإنجليزية لندن من أجل التعاقد مع اللاعب، لكن العرض قوبل بالرفض.

في حين رفضت إدارة تشيلسي العرض الثاني أيضًا من نادي بايرن ميونيخ والذي تخطت قيمته الـ20 مليون جنيه استرليني وطالبت بالحصول على ما يقرب من الـ40 مليون جنيه استرليني من أجل الموافقة على إبرام تلك الصفقة.


"هودسون أودوي أمام فيدي في اليوروبا ليغ"


وعادت إدارة البايرن من جديد لتقدم عرضًا قيمته 33 مليون جنيه استرليني لإدارة تشيلسي على أمل إقناعها بالموافقة على رحيل النجم الإنجليزي الشاب عن ملعب ستامفورد بريدج في يناير / كانون الثاني الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ18 عامًا يرغب في الحصول على مزيد من الدقائق للمشاركة في المباريات، ويبدو أنه لن يحصل على مبتغاه في تشيلسي بعدما تعاقد النادي مع الأميركي كريستيان بوليسيتش من بوروسيا دورتموند وسينضم إلى الفريق في الصيف المقبل.




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
بارسا DNA: بواتينغ.. المافيا تربح عضوًا جديدًا
ريال مدريد يخطط للرد على ضربة رونالدو بخطف نجم يوفنتوس
شارك غرد بريد