الدوري الألماني

فينغر يقترب أكثر من بايرن ميونيخ مع ابتعاد رانجنيك

هل يعود الفرنسي للتدريب من جديد؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
06 نوفمبر 2019

أكد الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني السابق لآسنال الإنجليزي أنه متحمس للعودة من جديد لمقاعد البدلاء وذلك بعد أكثر من عام على رحيله عن صفوف الغانرز.

ووفقاً للتقارير فإن الفرنسي أصبح قريب من تولي القيادة الفنية لبايرن ميونيخ الألماني وذلك بعد رفض رالف رانجنيك الدخول في محادثات لتولي المنصب.

ويتولى حالياً رانجنيك رئاسة الفريق التطوير لمشروع ريد بول، وأكد مارك كوسيك وكيل أعمل المدير الفني السابق للايبزيغ وهوفنهايم أن موكله غير متوفر قائلاً:"لا، رانجنيك غير متوفر".

اقرأ أيضاً: جماهير برشلونة تؤيد مشاركة أنسو فاتي على حساب ديمبيلي

وتابع قائلاً:"لا أعتقد أن ما يسعى له رانجنيك حالياً هو بايرن، ولهذا السبب لا معنى لإجراء محادثات ملموسة".

وحسب التقارير فإن البرتغالي جوزيه مورينيو هو خيار مثير بالنسبة للإدارة ولكن مع انطلاق الموسم، وذلك مع تولي هانسي فيلك مساعد المقال نيكو كوفاتش المهمة حتى نهاية الموسم.

وتتوقع صحيفة بيلد الألمانية أن يدفع العمالقة الألماني يستهدف أيضاً إيريك تين هاج مدرب أياكس أو توماس توشيل المدير الفني باريس سان جيرمان في الصيف.

وحول احتمال تولي فينغر للمسؤولية في أليانز أرينا قال الفرنسي:"التدريب هو ما كانت أقوم به طوال حياتي حتى الآن، وكل شخص مدرب سيخبرك بنفس الشيء".

- اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة.

- Android

- iOS

وأضاف قائلاً:"هناك بعض الأشياء التي تفتقدها كثيراً، وبعضها لا تفوت. مباريات كرة القدم، الفوز، إعداد الفريق للمباراة، والحصول على الرضا والعواطف المشتركة. انها أشياء تفوتك".

وتابع قائلاً:"بالطبع، نعم، لقد كنت مدرباً منذ 33 عاماً ودربت حتى 69 عاماً دون انقطاع في المستوى الأعلى، 36 عاماً دون توقف".

وأنهى حديثه قائلاً:"حتى لو فاتني ذلك، فإن التخلص من هذا الضغط لمدة عام لم يكن سيئًا للغاية بالنسبة لي. الأشخاص الذين يعرفونني جيداً يقولون إنني أكثر استرخاء - وهذا حقيقي".

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال