الدوري الألماني

كشافو برشلونة يتابعون موهبة شالكه

وفد من برشلونة يحضر مباراة هوفنهايم وشالكة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
20 أكتوبر 2019

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأحد عن وجود وفد من نادي برشلونة من أجل مُتابعة لاعب شالكه الألماني لاعب خط الوسط أمين حارث، خلال مباراة فريقه أمام هوفنهايم والتي ستقام بين الفريقين مساء الأحد.

ويستضيف هوفنهايم نظيره شالكه وذلك في المباراة التي تقام على أرضية راين نيكار أرينا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

IOS

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك مجموعة من الإدارة الفنية في برشلونة سوف تحضر لملعب مواجهة هوفنهايم وشالكة، وذلك من أجل مُتابعة موهبة الرويال بلوز أمين حارث صاحب الـ22 عامًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن هناك عدة أندية أوروبية كبيرة من المتوقع دخولها في مُنافسة شرسة على اللاعب من أجل ضمه خلال الميركاتو المُقبل.

اقرأ أيضًا: ميسي: هناك أشخاص في برشلونة لا يريدون عودة نيمار

ويأتي ذلك بعدما قدم اللاعب المغربي مستويات رائعة مع شالكه، حيث استطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين آخرين خلال المباريات الماضية لفريقه في مُختلف البطولات.

كان أمين حارث صاحب الـ 2017 قد انتقل إلى شالكه قادمًا من فريق نانت الفرنسي، ومنذ ذلك الحين وأصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق.

كان الفريق الكاتلوني قد نجح في تحقيق انتصار رائع على حساب إيبار بثلاثة أهداف نظيفة ببطولة الليغا في مباراة شهدت تألق أنطوان غريزمان نجم النادي الكتالوني.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام




"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
موجز الخامسة: فرصة مهمشي الأهلي بالإمارات.. وصفقات دولية للزمالك
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال