الدوري الألماني

لوكاس يتسبب في أزمة كُبرى بين بايرن ميونيخ وفرنسا!

المدافع الأيسر لبايرن ميونيخ يُحدث صراعًا بين المنتخب الفرنسي وناديه بسبب الإصابة...
فريق عمل يوروسبورت عربية
08 أكتوبر 2019

تسبب اللاعب لوكاس هيرنانديز مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني في حدوث أزمة كُبرى بين إدارة ناديه والاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وذلك بعما تم استدعائه لتمثيل منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية الحالية.

وكان ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا قد وضع اسم اللاعب الشاب ضمن قائمة اللاعبين الذين سيكونوا تحت إمرته في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أمم أوروبا 2020، خلال أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ/ي أيضًا: فيديو: كيف تفوق كوفاتش على نجوم بايرن ميونيخ؟

لكن هذا القرار تسبب في غضب إدارة النادي البافاري بصورة كبيرة، خاصة بعد إعلان الفريق الطبي للفريق إصابة لوكاس في الركبة، مما تسبب في غيابه عن المواجهتين الأخيرتين لبايرن ميونيخ منذ الإصابة ضد بادربورن في الدوري الألماني.

وكانت إدارة بايرن ميونيخ ترغب في الاحتفاظ بخدمات لاعب قلب الدفاع والظهير الأيسر المتميز من أجل الشفاء بشكل تام من الإصابة، لكن ديشامب قرر ضمه إلى المنتخب وعرضه على الفريق الطبي الخاص بهم لتقييم حالته.

"لوكاس هيرنانديز ضد بادربورن"


- تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث.

Android

IOS


وجاء تقييم الفريق الطبي لمنتخب فرنسا بأن لوكاس هيرنانديز سليم وبصحة جيدة ويمكنه المشاركة في المباريات رفقة الديوك في الأيام القليلة القادمة، مما أزعج النادي البافاري بقوة.

في حين يأتي انزعاج إدارة بايرن ميونيخ من هذا الأمر بسبب أن الإصابة التي يعاني منها لوكاس في نفس الركبة التي خضع لعملية جراحية بها عندما كان لاعبًا لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الموسم الماضي 2018-19.

يُذكر أنه العلاقة بين بايرن ميونيخ ومنتخب فرنسا ستظل متوترة بشكل كبير في الفترة المقبلة، وسيزداد هذا التوتر في حالة تعرُّض لوكاس لأي إصابة رفقة فريقه الوطني.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال