الدوري الألماني

ليفاندوفيسكي يصدم كبار أوروبا ويفكر في الاعتزال ببايرن ميونيخ

الهداف البولندي يحسم الشائعات حول رحيله عن قلعة أليانز أرينا
فريق عمل يوروسبورت عربية
31 ديسمبر 2018

وجه المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني صدمة لكبار أندية أوروبا الراغبين في التعاقد معه والحصول على خدماته، وفقاً للتقارير التي تتحدث عن أنباء رحيله.


صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نقلت تصريحات ليفاندوفسكي بشأن مستقبله مع كتيبة عملاق بافاريا، بايرن ميونيخ، في ظل اهتمام أوروبي كبير بالتوقيعه معه.


اقرأ أيضاً.. بايرن ميونيخ يهدد حلم ريال مدريد في خطف جوهرة برشلونة



وفتح الهداف البولندي الباب أمام استمراره داخل قلعة أليانز أرينا وإمكانيه اعتزاله كرة القدم في صفوف الفريق، وعدم الرحيل لأي فريق آخر.


وقال ليفا:" استمراري في بايرن ميونيخ أمر متاح، أمتلك بالتأكيد خيار إنهاء مسيرتي داخل الفريق، بالتغيير ليس في رأسي ولا أفكر في تغيير النادي".


وأضاف:" كنت أمتلك عروض في الصيف، لكن هذا الأمر انتهى،  البقاء هنا لفترة طويلة هو أمر وارد جداً".



وأردف:" الشائعات والمشاكل كانت موجودة من قبل، لكن الأن اختلف الأمر، أشعر أني عدت من كل قلبي لاعب بايرن 100 بالمئة".


وتابع:" أجد نفسي تماماً في بايرن ميونيخ، وأنا أركز حالياً بشكل كامل مع الفريق، هدفي المساعدة والتطور في الفترة المقبلة".


وعن نية فريقه في تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، قال:" انضمام لاعب أو اثنان من اللاعبين الكبار سيساعد الفريق كثيراً في المنافسة".



وارتبط ليفاندوفسيكي على المدى الطويل بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الذي حاول مراراً وتكراراً الظفر بخدمات المهاجم البولندي، إلا أن إدارة البافاري دائماً ما ترفض رحيل اللاعب مهما كانت العروض والمغريات.


وجاء رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الماضي، ليعود إسم ليفاندوفسكي ويتردد من جديد داخل قلعة الملكي لخلافة الدون البرتغالي..


ورحل رونالدو عن قلعة سانتياغو بيرنابيو عقب نهاية الموسم الماضي، ليبدأ رحلة جديدة في الملاعب الإيطالية من بوابة فريق يوفنتوس بعقد يمتد لأربع سنوات في صفقة كلفت خزينة السيدة العجوز أكثر من 100 مليون يورو.



 ليفاندوفسكي انضم لصفوف بايرن ميونيخ في عام 2014، قادماً من صفوف بوروسيا دورتموند الذي شهد بزوغ نجمة على الصعيد العالمي.


يذكر أن البايرن في طريقه لافتقاد خدمات الظهير الأيمن البرازيلي رافينها صاحب الـ33 عاما الذي أعلن مؤخراً عن انتهاء مشواره مع ناديه الحالي، مؤكدا أنه لن يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية يونيو 2019. 


ويلعب رافينها مع بايرن ميونيخ منذ يوليو2011، وقد جرت مباحثات بينه وإدارة ناديه من أجل مناقشة تمديد العقد، لكن وفقا لصحيفة "كيكر" فإن مستقبله سيكون في الدروي الصيني.


وحقق البرازيلي المخضرم لقب  الدوري الألماني 6 مرات، وكان جزءا من تشكيلة الفرق الفائزة بدوري أبطال أوروبا.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال