الدوري الألماني

هدف بايرن ميونيخ وبرشلونة وريال مدريد سيحسم مستقبله هذا الشهر!

غوريتسكا بطريقه للقيام بإعلان مفاجئ حول مستقبله!

20 ديسمبر 2018

تنتظر العديد من الأندية الكبرى حسم نجم شالكه ليون غوريتسكا لقراره حول مستقبله مع بقاء أقل من 6 أشهر على نهاية عقده مع النجم الملكي.


رئيس شالكه تونيس أكد بتصريح لـ"فيلت أم زونتاغ" على انتظار ناديه لمعرفة قرار غوريتسكا هذا الشهر مشيراً لتمسكه بفرصة الحفاظ على اللاهب وتجديد عقده رغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وليفربول وارسنال باللاعب.


وقال تونيس "لقد وافقنا على المطالب المالية لغوريتسكا ووكيله، لقد كان هو مهماً بالنسبة لنا لتطوير مستوانا رياضياً منذ الصيف الماضي وبنهاية النصف الأول من الموسم نحن حالياً بالمركز الثاني وبربع نهائي الكأس، على ليون أن يحسم مستقبله الآن".


وتابع تونيس "أنا واثق من أن غوريتسكا سيحصل على تطور كبير بشالكه، نحن لن نقف بوجه انتقاله لنادٍ أكبر خلال السنوات القادمة، أعتقد أنه سيكون بخير بحال قرر البقاء".


ويمثل غوريتسكا استمراراً لتطور مدارس شالكه التي خرّجت الكثير من النجوم بالسنوات الأخيرة مثل أوزيل ونوير وهوفيديس وساني وماير وعن هذا التطور قال تونيس "هذا يُظهر عملنا الممتاز في القواعد لكن هذا يجلب اهتمام الأندية الأكبر ببساطة هكذا تمشي الأمور، هناك أندية إنجليزية وإسبانية إلى جانب بايرن تتمتع بالقدرة على تأمين مستقبل أفضل منا".


اقرأ أيضاً...مدرب بايرن ميونيخ يحيي آمال ريال مدريد وبرشلونة بضم جوهرة شالكه


وكان المدير الرياضي لبايرن صالحميديتش قد أكد اهتمام بايرن باللاعب لكن وكيل أعمال غوريتسكا نفى التوصل لأي اتفاق.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال