الدوري الألماني

وكيل نوير يلمح لإمكانية رحيله عن بايرن ميونيخ!

رسالة تحذير قاسية من وكيل نوير
فريق عمل يوروسبورت عربية
07 يوليو 2019

ألمح وكيل النجم الكبير مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني إلى رغبة الحارس الكبير في الرحيل عن القلعة البافارية بسبب عدم قيام الإدارة بضم لاعبين مميزين قبل الموسم الجديد.


وأكد وكيل اللاعب أنه يفكر في توجيه صدمة كبيرة لمسؤولي البافاري والرحيل هذا الصيف بسبب عدم إبرام تدعيمات قوية لتتناسب مع طموحاته الموسم الجديد وهو ما يهدد برحيله عن صفوف الفريق.


صورة.. نوير خلال إحدى مباريات بايرن ميونيخ

وخلال تصريحات صحفية قال وكيل نوير: "إنه يريد الفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ويرغب في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً".


وتابع: "إنه  يرى أن الفجوة كبيرة بين أندية القمة في إنجلترا وإسبانيا وبين بايرن ميونيخ الذي أصبح لا يملك فريقاً تنافسياً بالقدر الكافي وهو ما أدى إلى تفكيره في الرحيل وأخذ الأمر على محمل الجد".


اقرأ أيضاً:  نظرة ألمانية: هل هناك خطط سرية في بايرن ميونيخ للميركاتو؟


وأضاف: "أدرك تماماً أن بايرن ميونيخ سيستجيب لذلك ومن المحتمل أن يبقى ويقود حراسة مرمى الفريق".


وتابع: "نوير لا يفكر في الاعتزال بالوقت الحالي فكل تفكيره الآن منصب على رؤية كيف ستطور الأمور بالمستقبل".


وأضاف: "تمديد عقده مع بايرن ميونيخ وإنهاء مسيرته المهنية بالقميص البافاري يمثل خياراً كبيراً بالنسبة له لكن الحقيقة أنه ليس الخيار الوحيد".


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


يمتلك نوير مسيرة كبيرة رفقة نادي بايرن ميونيخ منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من شالكة قبل ثمانية أعوام حيث خاض 300 مباراة رفقة البايرن منذ انضمامه عام 2011.


وخلال مسيرته الحافلة بالقميص البافاري حقق نوير بطولة الدوري الألماني 7 مرات وفاز ببطولة كأس ألمانيا 5 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة وحيدة عام 2013.


وفي الموسم الماضي شارك نوير في 38 مباراة رفقة فريقه وقاده للتتويج ببطولتي البونسدليغا وكأس ألمانيا لكنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي على يد ليفربول الإنجليزي.


ريال مدريد يسعى جاهداً إلى حسم صفقة بوغبا ويتقدم بعرض جديد لمانشستر يونايتد

بالفيديو.. منتخب مصر يودع أمم إفريقيا بهدف صادم أمام الأولاد
أخبار الأهلي:صفقة الموسم على الأبواب..ومحارب يتمسك بسموحة
بالتفاصيل..كهربا يعترف بالتوقيع للأهلي .. وموعد ارتداء القميص الأحمر
شارك غرد شارك

في هذا المقال