الدوري الألماني

4 عروض كبيرة لمولر مع قرب رحيله عن بايرن ميونيخ

أين سيرحل مولر؟ إنجلترا أو إيطاليا؟
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 أكتوبر 2019


يبدو أن أيام توماس مولر داخل بايرن ميونيخ باتت معدودة حيث ألمح اللاعب مؤخراً لإمكانية مغادرة بطل ألمانيا بحال لم يحصل على المزيد من فرص المشاركة بظل بقائه على دكة البدلاء بمعظم مباريات فريقه بالموسم الحالي.



وشارك توماس مولر أساسياً بثلاث مباريات فقط بالبوندسليغا هذا الموسم ولعب 7 دقائق بأول مباراتين من دوري الأبطال ورغم تصدره ترتيب صانعي أهداف الفريق بالدوري برصيد 4 أهداف إلا أن فرصه باللعب تقل تدريجياً بظل اعتماد كوفاتش الكامل على كوتينيو بالوسط والدفع بغنابري وكومان أو بيريسيتش على الأطراف.

صحيفة "كيكر" أشارت إلى ظهور ردود أفعال سريعة على تلميحات مولر بالرحيل مشيرة لإبداء قطبي ميلان رغبتهما بضم اللاعب ولو أن فرص انتقاله لإنجلترا تبدو أفضل بظل سعي آرسنال وليفربول لضمه.

وتبدو العلاقة بين مولر وكوفاتش متأزمة للغاية خاصة بعد أن ألمح الأخير لرغبته بعدم إشراك الألماني إلا بحال حدوث إصابات ومع وصوله لسن الـ30 يبدو أن هداف كأس العالم 2010 يرفض الجلوس على دكة البدلاء ويفكر بخطوة جديدة بمسيرته.


اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة 

Android

iOS


ونشأ مولر بصفوف بايرن وبقي معه طوال مسيرته رغم ظهور اهتمام العديد من الكبار بضمه حيث حاول فان غال سابقاً ضمه لمانشستر يونايتد عام 2015 مقابل حوالي 80 مليون يورو لكنه رفض العرض وفضل البقاء ببافاريا.


اقرأ أيضاً: كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخب ألمانيا!


يُذكر أن مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف كان قد أعلن قبل حوالي 8 أشهر استبعاد مولر بشكل نهائي من المانشافت رفقة بواتينغ وهوميلس لكن اللاعب مازال يسعى للعودة للحياة من جديد على صعيد الأندية.


بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
"طائرة" تتسبب بفقدان ريال مدريد لخدمات نجمه أمام بيتيس
أخبار الأهلي: رسائل فايلر.. ومفاوضات صفقتي بيراميدز
شارك غرد شارك

في هذا المقال