الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي: موهبة زانيولو.. ضعف مانشستر يونايتد الهجومي

ساهم نيكولو زانيولو في 67% من أهداف روما في هذا الموسم في الدوري الأوروبي فقد أحرز هدفين وصنع هدفين آخرين ولم يساهم أي لاعب في نسبة أكبر مع فريقه إلا سبورار (5 أهداف) في هذا الموسم في البطولة، بينما صوب مانشستر يونايتد تسديدة واحدة فقط على المرمى في آخر م
عمرو البنان
07 نوفمبر 2019

ينتظر محبو الكرة الأوروبية العديد من المواجهات القوية في الجولة الرابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي وذلك حين يحل روما ضيفًا ثقيلاً على بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما يستضيف مانشستر يونايتد خصمه بارتيزان بلغراد.


اقرأ أيضًا: ما الذي يحتاجه برشلونة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال؟


بوروسيا مونشنغلادباخ وروما

لا يمتلك بوروسيا مونشنغلادباخ حل آخر في هذه المواجهة سوى الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل في المجموعة خاصة وأنه يتذيل جدول الترتيب بعد أن حصد نقطتين فقط، بينما سيكون الانتصار مهمًا لروما من أجل تعزيز حظوظه في التأهل وصدارة هذه المجموعة حيث أن:- 

تعرض بوروسيا مونشنغلادباخ للهزيمة في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 8 مواجهات خاضها على ملعبه أمام خصم إيطالي حيث حقق الفوز في مباراتين وكان التعادل نتيجة 5 مواجهات.

حقق روما الفوز في مباراتين فقط ضمن آخر 11 مواجهة خاضها أمام خصم ألماني خارج الديار في البطولات الأوروبية فقد تعرض للخسارة في 8 مباريات وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط.

انتصر بوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 9 مواجهات خاضها في الدوري الأوروبي، إلى جانب فشله في حصد العلامة الكاملة في آخر 3 مباريات في هذا الموسم.

تجنب روما الهزيمة في آخر 14 مباراة خاضها في دور المجموعات في الدوري الأوروبي فقد حقق الفوز في 8 مباريات وكان التعادل نتيجة 6 آخرين.

ساهم نيكولو زانيولو في 67% من أهداف روما في هذا الموسم في الدوري الأوروبي فقد أحرز هدفين وصنع هدفين آخرين ولم يساهم أي لاعب في نسبة أكبر مع فريقه إلا سبورار (5 أهداف) في هذا الموسم في البطولة.


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS


مانشستر يونايتد وبارتيزان بلغراد

يبحث مانشستر يونايتد عن الفوز في هذه المباراة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وذلك بعد الأداء الضعيف للفريق في المباراة الأخيرة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي والنقاط الثلاثة مهمة من أجل حفاظ كامل فرصه في صدارة المجموعة، بينما يسعى بارتيزان بلغراد لتحقيق العلامة الكاملة ومباغتة خصمه في هذه المباراة الصعبة من أجل التمسك بحظوظه في التأهل حيث أن:-

حقق مانشستر يونايتد الفوز في آخر مباراة خاضها على ملعبه أمام بارتيزان بلغراد في البطولات الأوروبية حين فاز بهدف نظيف في موسم 1965/1966 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حقق بارتيزان بلغراد الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 9 مواجهات خاضها خارج الديار أمام خصم إنجليزي في مختلف المسابقات فقد تعرض للهزيمة في 7 مواجهات وكان التعادل نتيجة لقاء واحد فقط.

مانشستر يونايتد وإشبيلية هما الفريقان الوحيدان اللذان لم تهتز شباكهما بأي هدف في هذا الموسم في الدوري الأوروبي.

أحرز مانشستر يونايتد هدفين فقط ليكون خامس أقل الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوري الأوروبي في هذا الموسم إلى الآن.

صوب مانشستر يونايتد تسديدة واحدة فقط على المرمى في آخر مباراتين خاضهما في الدوري الأوروبي منهم هدف مارتيال من ركلة الجزاء في المباراة الأخيرة.


تعرّفوا على خمس حقائق لا تعرفونها عن محمد صلاح


بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
بالفيديو.. مصر تقتنص فوزًا صعبًا من مالي بافتتاح أمم إفريقيا
فيديو: سون يكسر قدم أندريه غوميز وينهار باكيًا
شارك غرد شارك

في هذا المقال