الدوري الإسباني

أتليتكو مدريد يشكو "الفار"بعد الهزيمة ضد ريال مدريد

مباراة كبيرة ومثيرة للجدل تحكيميًا..
فريق عمل يوروسبورت عربية
10 فبراير 2019

قفز ريال مدريد إلى وصافة جدول الترتيب العام للدوري الإسباني، بعد حسمه لديربي العاصمة أمام خصمه أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهم أمس لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الليجا.


ففي المباراة التي جرت وقائعها بملعب وانداميتروبوليتانو، تمكن بطل أوروبا ثلاث مرات متتالية من إلحاق الهزيمة الأولى على الإطلاق بأتلتيكو مدريد على ملعبه الجديد في كل البطولات منذ تدشينه.

راموس مُحتفلًا بهدفه في الديربي



النادي الملكي رفع رصيده إلى النقطة 45، وبالوقت ذاته جمّد رصيد خصمه المحلي عند النقطة الـ 44.. والآن باتت خمس نقاط فقط هي من تفصل ريال مدريد عن برشلونة المتصدر (50).


تناوب على إحراز الأهداف كلًا من كاسيميرو(16) ثم أدرك جريزمان التعادل بعدها بعشر دقائق، راموس (43) من ركلة جزاء، وأخيرًا البديل جاريث بيل قبل النهاية بربع ساعة، قبل أن يُطرد توماس بارتي بالبطاقة الصفراء الثانية عند حدود الدقيقة 80.


عقب المباراة نشر الحساب الرسمي لأتليتكو مدريد تغريدة فيما يبدو أنه شكوى ضد تقنية الفيديو على حد وصف صحيفة "آس" الإسبانية، وتضمنت صورة مُركبّة لثلاث لقطات من المباراة.

الصورة الأولى كانت للقطة تدخل مدافع أتليتكو، خيمينز، على فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد والتي احتسبت ركلة جزاء رُغم أنها من منظور النادي كانت من خارج المنطقة، اللقطة الثانية للهدف الملغي لألفارو موراتا بداعي التسلل، ثم تدخل كاسيميرو ضد موراتا الذي لم يستدع ركلة جزاء من وجهة نظر حكم اللقاء، خافيير استرادا فيرنانديز.
 عرقلة خيمينيز لجونيور 



 بحسب ما نشرته الصحيفة فإن الإعادات أظهرت خطأ الحكم في تقدير اللقطات الثلاث بعد اللجوء للفار، فخمينيز عرقل مهاجم ريال مدريد من خارج المنطقة بالفعل، موراتا لم يكن في حالة تسلل، واستوجب تدخل كاسيميرو ركلة جزاء لصالح موراتا.

ما قبل انفراد موارتا وتسجيله هدف بشباك كورتوا ثم إلغاؤه بداعي التسلل



 أتلتيكو مدريد كان قد نشر تغريدة في مباراة الذهاب بالبرنابيو، مُحتجًا من خلالها على التحكيم بعد لمسة يد من كاسيميرو داخل منطقة الجزاء، لم يتخذ حكم اللقاء حينئذٍ أي قرار بشأنها.

 لقطة تدخل كاسيميرو ضد موراتا


 لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
 لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال