الدوري الإسباني

أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو

أخبار برشلونة ليوم الأربعاء 22-1-2020
فريق عمل يوروسبورت
22 يناير 2020

يستعد برشلونة مساء اليوم لخوض اولى مبارياته في منافسات كأس ملك اسبانيا ضد فريق ايبيزا، في اجواء تعتريها الحماسة بين اللاعبين والمدرب الذي ينتظر إثبات سياسته وخطته التدريبية للمباراة الثانية عل التوالي. 

الى ذلك ما زال ايجاد بديل سواريز المُصاب (يغيب لـ4 أشهر) يؤرّق إدارة برشلونة وسيتيين الذي اقترح عدة أسماء ويبدو ان التوقيع قريب جداً. 

فيما يلي أبرز أخبار برشلونة ليوم الأربعاء 22-1-2020:

-مهاجم فالنسيا رودريغو مورينو هو اولوية برشلونة ويتم التفاوض معه في عقد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، اللاعب لا يريد مغادرة اسبانيا وهو الأقرب حتى الآن الى الكامب نو. 

-وفق شبكة الـESPN فإن  النادي تفاوض مع فالنسيا من أجل رودريغو ومع آرسنال من أجل أوباميانغ الذي أبدى رغبته بمغادرة لندن، وأفادت الشبكة ان المفاوضات "لن تكون سهلة أبدا" مع ذلك هناك مهاجم "كبير" يتم التفاوض معه. 

-بدء مرحلة تعافي لويس سواريز: 

 

-بايرن ميونيخ لن يُفعّل خيار الشراء لفيليبي كوتينيوفي نهاية الموسم وهو في طريقه للعودة الى برشلونة الموسم المقبل، وفق الصحافة الألمانية. 

-سيرجيو بوسكيتس لديه 3 بطاقات صفراء متراكمة من الموسم الماضي في كأس الملك، لذلك تم استبعاده عن مباراة إيبيزا، في كأس الملك 3 بطاقات صفراء، تعني الايقاف لمباراة واحدة.

-ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه انضما الى بوسكيتس وسيغيبان عن مباراة ايبيزا لأسباب فنيّة. 

-لاعب وولفرهامبتون اداما تراوري: "إن اتى عرض من برشلونة او ريال مدريد بالتأكيد سأغادر". 

-عاصفة من الانتقادات تطال  جيرارد بيكيه بعد ان رسدته الكاميرات في التدريبات يطلب ايقاف المران بسبب سوء الأحوال الجوية: "كنا نوقف المران لأسباب أقلّ من هذه". شاهد الفيديو:

 

التشكيلات المتوقعة لبرشلونة امام ايبيزا: 


أخبار الانتقالات: العالم يبحث عن مهاجم..ليفربول يهزم ريال مدريد وبرشلونة ومحاولة بيل
تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
شارك غرد شارك

في هذا المقال