الدوري الإسباني

أخبار برشلونة: ميسي سيغادر في الصيف وقدوم شبه مؤكد لنيمار ولاوتارو

أخبار برشلونة ليوم الجمعة 14-2-2020
فريق عمل يوروسبورت
14 فبراير 2020

يبدو ان ريال مدريد يريد الاستثمار في أزمات برشلونة حتى الرمق الأخير، إذ نقلت صحيفة الماركا الاسبانية ان النادي الملكي سيستغل وضع برشلونة المالي وعدم قدرته على كسر عقجر لاوتارو مارتينيز والتعاقد معه كونه "بديلاً مناسباً لكريم بنزيما"، إذ يتحتم على برشلونة ان يبيع لاعبين بقيمة 120 مليون يورو قبل يونيو كي يستطيع صرف 110 مليون قيمة اللاعب. 

على خط موازِ نقلت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن نيمار قوله لزملائه في باريس سان جيرمان انه سيذهب الى رشلونة في الصيف مهما كلّف الأمر. 


تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث

Android

iOS


فيما يلي أبرز أخبار برشلونة ليوم الجمعة 14-2-2020: 

- الصحافي اليكس كاندال: ميسي يمكن ان يغادر البارسا في يونيو، إذا لم يكن هناك تغيير في مسار النادي

-لاوتارو مارتينيز هو الهدف الأكبر لبرشلونة في الصيف المقبل، اللاعب لا يملك جواز سفر اوروبي، اي من خارج نطاق الاتحاد الاوروبي، مما يحدد شروط المهاجم المؤقت حاليا.

-ريال مدريد يدخل على خط التعاقد مع لاوتارو: ريال مدريد مستعد لدفع الشرط الجزائي بعقد لاوتارو مارتينيز هدف برشلونة 

الشرط الجزائي 111 مليون يورو و سيعطي اللاعب راتب 14 مليون يورو للموسم الواحد

-الهامش الاقتصادي لدى برشلونة لايساعده على اتمام صفقة لاوتارو، في كامب نو لن يستطع البارسا دمج الأرجنتيني لأنه مجبر على بيع لاعبين بقيمة 120 مليون قبل 30 يونيو

-لقد تم إبلاغ لاوتارو بالفعل بإهتمام مدريد وأعطى الوقت لدراسة الخيار بهدوء تم إبلاغه  بأن مدريد مستعد لدفع كسر عقده الذي يبلغ 115 مليون دولار. 

في مدريد يرون بأنه البديل المثالي لبنزيما الأمر يعتمد أيضا على يوفيتش اذا انفجر الصربي فلن يقوموا بأي تحرك

-نيمار "قادم لا محالة": نقلت صحيفة فرانس فوتبول عن أحد الحاضرين حفل عيد ميلاد اللاعب البرايزيلي انه قال لأحد مدعوييه انه سيعود الى برشلونة في الصيف "لأنه بيته". 


رأي:أنسو فاتي..من مُخلّص الى ضحية في برشلونة

بدأ المدرب كيكي سيتين الاعتماد على المداورة بين الموهبة الشابة انسو فاتي وانطوان غريزمان من أجل الابتعاد عن الإصابات التي ضربت خط الهجوم خاصة أنه من المنتظر عودة لويس سواريز في شهر إبريل فيما انتهى موسم عثمان ديمبيلي بعدما خضع لجراحة في وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

ولجأ سيتين إلى الدفع بالظهير الأيمن سيرجي روبرتو في مركز الجناح من أجل الاستفادة من الدور التكتيكي الذي يقوم به في دعم زميله البرتغالي نيلسون سيميدو وذلك خلال لقاء ريال بيتيس.

ولم يشترك فاتي أمام بيتيس وقرر سيتين الدفع بالنجم الفرنسي أنطوان غريزمان بدلا منه على ملعب بينتو فيامارين لاسيما أن المدرب يدرك صعوبة المباريات التي سيخوضها الفريق في المرحلة المقبلة سواء في الليغا الإسبانية أو لقاء نابولي في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

(المقال كاملاً)

حسم الامر: مدرب ليفركوزن يكشف مصير نجمه كاي هافيرتز
رئيس مانشستر سيتي يريد فتح صفحة جديدة مع الاتحاد الأوروبي
مدرب بالدوري الإيطالي مُصاب بفيروس كورونا
شارك غرد شارك