الدوري الإسباني

الدوري الإسباني: برشلونة يقترب من حسم الليغا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

هدف خرافي من ميسي يحسم المواجهة لصالح البلاوغرانا...

04 مارس 2018

نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على نظيره نادي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


اقرأ أيضاً: فيديو: ميسي يقتل أتلتيكو مدريد بركلة حرة خيالية


بدأت المباراة هادئة من جانب الفريقين في محاولة من كل منهما السيطرة على الكرة لأطول فترة ممكنة مع ضغط الآخر عليه في جميع أنحاء الملعب واستمر هذا الحال لبعض الوقت.


احتفال ميسي بهدفه الخرافي في شباك أتلتيكو مدريد


وحانت اللحظة التي حوَّلت مسار المباراة بقوة حينما نجح اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم الفريق الكاتالوني في تسجيل هدف التقدم لفريقه من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة خرافية من فوق الحائط على يسار الحارس يان أوبلاك الذي لمسها قبل أن تسكن في الشباك في الدقيقة 26.

بعد الهدف حاول لاعبو أتلتيكو مدريد العودة إلى المباراة عن طريق تسجيل هدف التعادل لكنهم لم ينجحوا في الوصول إلى شباك الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف.



في الشوط الثاني، دخل برشلونة بإيقاع هاديء بعض الشيء من أجل الحفاظ على نظافة شباكه، حيث تراجع في معظم أوقات الشوط إلى منتصف ملعبه من أجل الدفاع واللعب على المرتدات.

وحاول لاعبو أتلتيكو مدريد تسجيل هدف التعادل، حيث اعتمد دييغو سيميوني مدرب الفريق عمل تبديلات هجومية بحتة لكنها لم تقم بالمطلوب وانتهت المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.



هذا الفوز رفع رصيد برشلونة إلى النقطة 69 ليتسع الفارق بينهم وبين أتلتيكو مدريد إلى 8 نقاط ويقترب بشكل كبير من حسم لقب الليغا، حيث توقف رصيد أتلتيكو عند النقطة 61 في المركز الثاني.

موجز الخامسة: قرار الأهلي للثلاثي.. تحدي الزمالك.. وصفقة الإنتاج
أخبار الأهلي: لا رحيل للأجانب.. فايلر يستقر على الأساسيين
صباح الرياضة المصرية: عودة "طاهر" لحسابات الأهلي.. صفقة هجومية للزمالك
شارك غرد شارك

في هذا المقال