الدوري الإسباني

الدوري الإسباني: خيتافي يُجبر برشلونة على التعادل السلبي

تعادل جديد لبرشلونة في الليغا...

20 ديسمبر 2018

سقط نادي برشلونة الإسباني في فخ التعادل السلبي في مواجهته أمام نظيره نادي خيتافي اليوم الأحد على ملعب كامب نو في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


اقرأ أيضاً: فيراتي يرغب بالانتقال لبرشلونة لهذا السبب


بدأت المباراة بإيقاع هاديء للغاية من جانب الفريقين وتحضير كثير للهجمات من جانب برشلونة بسبب حالة الضغط الكبير من لاعبي خيتافي على لاعبيه بجميع أنحاء الملعب.


ييري مينا في صراع على الكرة مع غاكو شيبازاكي لاعب خيتافي


واستمر هذا الحال طويلاً وسط صمود دفاعي كبير وتكتيك رائع من لاعبي الضيوف والذين منعوا برشلونة من إتمام ولو محاولة واحدة على مرمى الحارس غوايتا لينتهي الشوط الأول سلبياً.


اقرأ أيضاً: إيتو: صلاح مثل ميسي ورونالدو


في الشوط الثاني، أصبحت المباراة أكثر سرعة مما كانت عليه في بدايتها وحاول برشلونة كثيراً وخاصة عن طريق فيليب كوتينيو بالتسديد بعيد المدى لكن تألق الحارس منعه من التسجيل.



أما فريق خيتافي فحاول هو الآخر على مرمى الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن من أجل تسجيل هدف عن طريق المرتدات السريعة، لكن الحارس المتألق وقف في طريقهم ببراعة كبيرة أيضاً.


اقرأ أيضاً: بايرن ميونخ يرصد بديل نوير في برشلونة


وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ليرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 59 في المركز الأول ويقل الفارق مع نادي أتلتيكو مدريد "الثاني" إلى 7 نقاط فقط، بينما يرتفع رصيد خيتافي إلى النقطة 30 في المركز العاشر.

بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال