الدوري الإسباني

بارتوميو "الغاضب" يشتكي حكم مباراة ريال سوسيداد

برشلونة يستعد لتقديم شكوى ضد حكم مباراته في الأنويتا..
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 ديسمبر 2019

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة السبت عن نية جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة التقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن طاقم حكام مباراة ناديه أمام فريق ريال سوسيداد.

واعترض البرسا بشدة على طاقم حكم المباراة بسبب عدم احتساب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح مدافع الفريق جيرارد بيكيه الذي تعرض لشد من القميص من قبل أحد مدافعي سوسييداد، وأصر الحكم ألبيرو روخاس على الإشارة باستمرار اللعب دون احتساب خطأ.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بارتوميو سيقوم بتقديم شكوى رسمية ضد طاقم التحكيم الذي أدار مواجهة البرسا وريال سوسيداد يوم الاثنين المقبل، بالإضافة إلى الحكم المسئول عن تقنية الفيديو.

الصحيفة أشارت إلى أن اجتماعا سيجمع بارتوميو برئيس الاتحاد الإسباني لويس رويباليس يوم الاثنين المقبل، قبل 48 ساعة من مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وغريمه ريال مدريد، وسيقوم رئيس النادي الكتالوني خلال الاجتماع بعرض الشكوى.

اقرأ أيضًا: الدروس المستفادة من مباراة ليفربول وواتفورد

كان الفريق الكاتلوني قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه فريق ريال سوسيداد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

بهذا التعادل تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع برشلونة رصيده للنقطة 35 في الصدارة مؤقتاً، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى النقطة 28 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الليغا.

وفي حال فوز ريال مدريد على فالنسيا في المباراة التي ستقام بين الفريقين يوم الأحد، سينفرد بصدارة الدوري الإسباني قبل مواجهة الكلاسيكو التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام





تعرف إلى موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة
أخبار برشلونة: عودة كوتينيو وقرب التوقيع مع اوباميانغ أو رودريغو
تويتر يتفاعل: محمد صلاح يفك عُقدة مانشستر يونايتد
شارك غرد شارك

في هذا المقال