الدوري الإسباني

برشلونة لا يمانع في إعادة التعامل مع باريس سان جيرمان

الخلافات الكبيرة التي نشبت بين برشلونة وباريس سان جيرمان لا تعني أن هناك قطيعة بينهما لذا فإن التعامل قد يعود بينهما من جديد..فما التفاصيل؟

21 ديسمبر 2018

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ان برشلونة قد يعود إلى دراسة الموقف الخاص بنادي باريس سان جيرمان ويعيد التعامل معه خاصة بعد اتصال إدارة النادي الفرنسي ببعض المحيطين بالنجم الشاب عثمان ديمبلي. 



متابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يمكن أن يقبل التفاوض حول النجم الفرنسي ديمبلي إذا أراد باريس سان جيرمان الحصول على خدماته خاصة أن اللاعب لم يقدم أوراق اعتماده حتى الآن.



 أقرا أيضا : مالكوم يظهر بوجه آخر مع برشلونة



ولم يتألق ديمبلي مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا لذا فإن البلوغرانا لا يمانع في ان ينتقل إلى أي ناد آخر طالما العرض الذي قدمه مناسبا.


واوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يزال ينتظر إبرام صفقة جديدة كبرى في وسط الملعب بخلاف عدد اللاعبين الذين تعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتجدر الإشارة أن برشلونة أجرى العديد من الصفقات من أجل تدعيم صفوفه بداية من الثنائي البرازيلي أرثور ميلو ومالكوم دي أوليفيرا إضافة إلى نجم تشيلسي أرتورو فيدال من بايرن ميونيخ الألماني وكليمينت لينغليت نجم إشبيلية الأندلسي.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال