الدوري الإسباني

برشلونة يحصر بعض الاسماء لاختيار مهاجمه الجديد

برشلونة اقترب من التعاقد مع مهاجم جديد خارج سوق الانتقالات الشتوية
فريق عمل يوروسبورت
13 فبراير 2020

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة بدأت في حصر الاسماء التي يمكن أن تنضم إلى صفوف الفريق لتدعيم مركز رأس الحربة بدلا من الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي انتهى موسمه بعدما أجرى جراحة لتصحيح وضع وتر العضلة ذات الرأسين بالفخذ.

وينتظر برشلونة قرار الاتحاد الإسباني لكرة القدم باعتماد مدة غياب ديمبيلي لنحو 5 أشهر وبالتالي سيسمح لإدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم في التوقيت الحالي رغم غلق باب الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا : "الفيس الجديد" ينهي ظاهرة روبرتو في برشلونة

وتسمح لوائح الاتحاد الإسباني بتسجيل اللاعبين خارج موعد فترة الانتقالات إذا أصيب لاعب لأكثر من 5 أشهر وهو ما الأمر الذي دفع الإدارة للاجتماع بالمدرب كيكي سيتين من أجل الاستقرار على المرشح النهائي للانضمام إلى البلوغرانا.



تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

وقرر برشلونة استبعاد ويليان خوسيه مهاجم ريال سوسيداد بسبب مغالات ناديه حيث يمكن أن تتجاوز الصفقة 15 مليون يورو.

وخرج أيضا من حسابات البلوغرانا لورينزو مورن مهاجم  ريال بيتيس وذلك بسبب صعوبة الحصول عليه بسبب إدارة ناديه التي يمكن أن تطلب 25 مليون يورو إضافة إلى أن سيتين لم يقتنع به.

ويملك سيتين اتصالات مع ريال بيتيس لاسيما أنه كان يقوم بتدريبه في السابق وبالتالي فإنه يدرك طبيعة اللاعبين المسجلين في قائمة النادي الأندلسي.

ويمكن لإدارة برشلونة التعاقد مع أنخيل رودريغيز مهاجم خيتافي والذي أحرز مع ناديه المدريدي 9 أهداف ولكنه يبلغ من العمر 32 عاما فضلا عن أن ناديه لا يمانع في رحيله مقابل 10 ملايين يورو على أقصى تقدير.

وفي المقابل دخل لوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو ألافيس ضمن حسابات برشلونة ولكن ما يميزه أنه لا يزال شابا ويمكن للفريق الاستفادة من خدماته كرأس حربة صريح ولن يغالي ناديه الباسكي في حساباته.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع مهاجم لتحمل المسؤولية في الليغا ودوري أبطال أوروبا لاسيما أن موعد عودة لويس سواريز ستكون في أشهر إبريل على أقل تقدير.

وخضع سواريز لجراحة في الركبة ويحتاج إلى فترة تأهيل طويلة من أجل تقوية العضلات قبل عودته إلى المباريات من جديد.

وتخشى إدارة برشلونة إنفاق مبلغ كبير على ضم المهاجم حتى لا يضع الفريق تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف لاسيما أن البلوغرانا دفع 240 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية.

موجز 24 ساعة: أبوتريكة يهدد الزمالك.. سلاح الأهلي في السوبر.. وورطة هاني أبوريدة
أخبار الأهلي: برنامج صالح جمعة.. وأمنية مواجهة الترجي
أخبار ليفربول: التضحية بصلاح.. نبوءة مورينيو تتحقق وهدية لفان دايك وأليسون
شارك غرد شارك

في هذا المقال