الدوري الإسباني

برشلونة يخطف موهبة إنجلترا قبل توقيعه مع باريس سان جيرمان

البرسا يقتنص اللاعب الشاب بعد اجتيازه الفحص الطبي في سان جيرمان!
فريق يورو سبورت عربية
10 يوليو 2019

تتسم العلاقة بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان، في الآونة الأخيرة بالتوتر بل هي أقرب للعدائية في بعض المراحل، خاصة بعدما استطاع النادي الفرنسي من خطف نجم العملاق الإسباني، الجناح البرازيلي الدوليّ نيمار، قبل عامين من الآن، وهو ما خلق أجواءًا غير ودية بينهما.

اقرأ ايضًا..سبب غريب لفشل انتقال دي ليخت إلى برشلونة

ويبدو أن برشلونة ما زال يرغب في الثأر من ما حدث له في صفقة نيمار، فحسبما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وثيقة الصلة بالفريق الكتالوني، فإن النادي تمكن من الفوز بصفقة اللاعب الإنجليزي الشاب، لوي باري، من نادي ويست بروميتش آلبيون.

وجاءت تلك الخطوة المفاجئة من جانب البرسا، بضم باري والذي أتم 16 عامًا في شهر يونيو الفائت، عقب اقترابه من التوقيع مع باريس سان جيرمان، وكان على بعد خطوة من الانتقال له، وتحديدًا بعدما اجتاز بالفعل الفحص الطبي للنادي البارسي، وأتم اتفاقه الشخصي معه على تقاضيه 3 ملايين يورو سنويًا، حسب ما اتفق مع والد اللاعب.

لكن بمجرد دخول البلوغرانا في خط المفاوضات مع الموهبة الإنجليزية، قرر رفض عرض أثرياء باريس، ووافق على الانضمام إلى الفريق الكتالوني، حيث من المقرر أن يلعب مع الفريق الرديف مباشرة، دون التواجد في فريق النادي لمرحلته العمرية.

بارتوميو رئيس برشلونة يقدم الهولندي الشاب دي يونغ لوسائل الاعلام

وبالرغم مما حدث من البرسا تجاه البي اس جي وخطفه منه صفقة باري، لكن يبدو أن صفقة إعادة نيمار لم تتأثر بتاتًا، حيث تشير كل التقارير الصحفية إلى تفتح إدارة النادي الباريسي تجاه اتمام الصفقة، بما يعود عليها بفائدة فنية ومادية، حيث من المرجح دخول أحد لاعبي البلوغرانا ضمن صفقة تبادلية لعودة نيمار من جديد إلى كامب نو.

الجدير بالذكر أن باري يعتبر من أفضل المواهب الواعدة في سماء الكرة الإنجليزية، ويلعب في مركز المهاجم، ويشارك في فريق الفئة العمرية الأعلى، دون 18 عامًا، وخاض معه 12 مباراة بالموسم المنصرم، وسجل خلالهم 4 أهداف، وصنع 3 أهداف، كما أنه أحد عناصر المنتخب الإنجليزي لنفس المرحلة العمرية، وشارك معه في 9 مباريات دولية، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، بمعدل هدف لكل 80 دقيقة.

تابع أخبار الكرة السعودية على انستغرام.


 

 

 

 

 

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك