الدوري الإسباني

برشلونة يرغب في بيع مزيد من اللاعبين

برشلونة الإسباني لم يعبأ بعدد اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق ويرغب في بيع عدد أكبر قبل غلق سوق الانتقالات..كيف ذلك؟

21 ديسمبر 2018

ذكر "راديو كتالونيا" أن إدارة برشلونة تسعى للتخلص من عدد من اللاعبين داخل قائمة الفريق وذلك من أجل توفير السيولة المادية وأيضا خفض معدل الرواتب وتنفيذ طلبات المدرب إرنستو فالفيردي بخفض قائمة الفريق وبيع اللاعبين الزائدين عن الحاجة. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام



وأمام برشلونة نحو 11 يوما من أجل بيع عدد من اللاعبين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية خاصة أن الفريق يبدو أنه بحاجة إلى ضم لاعب وسط جديد في الصيف الحالي بحسب تأكيدات الصحافة الإسبانية.



أقرا أيضا : سيرجي روبرتو .."جوكر" فالفيردي




ونجح برشلونة في بيع عدد كبير من اللاعبين بداية من الثنائي لوكاس دينييه وياري مينا إلى إيفرتون الإنكليزي وجيرارد ديلوفيو إلى واتفورد الإنكليزي ومارلون سانتوس إلى ساسولو الإيطالي وإعارة أندري غوميز إلى إيفرتون.


كمان أعار برشلونة البرازيلي باولينيو إلى ناديه السابق غوانغزو إيفر غراند الصيني مع وجود بند للشراء الإجباري في يناير مقابل 50 مليون يورو وأليكس فيدال الذي ذهب بنحو 9 ملايين يورو إلى إشبيلية الأندلسي.

وهناك الكثير من اللاعبين الذين يمكن التفكير في بيعم في التوقيت الحالي مثل البرازيلي رافينيا ألكانتارا والمهاجم الإسباني منير الحدادي المنحدر من أصول مغربية والمهاجم الإسباني باكو ألكاسير.


بارسا DNA: فالفيردي يمحو ميسي من خطته
5 أمور تبشر بنجاح بواتينغ في برشلونة
المدير التنفيذي لليفربول لـ"يوروسبورت عربية": ما يفعله صلاح "جنون".. وهدفنا اللقب الغائب
شارك غرد بريد

في هذا المقال