أخبار الإنتقالات

برشلونة يستلم 42 مليون يورو من الصين

برشلونة الإسباني استلم 42 مليون مليون يورو من الصين ليضعها في خزينته..فما التفاصيل؟
فريق عمل يوروسبورت
12 يناير 2019


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن استلام إدارة برشلونة الإسباني 42 مليون يورو ووضعها في خزانته قادمة من الصين وذلك كبقية لثمن بيع البرازيلي باولينيو إلى غوانغزو إيفر غراند.


وكان برشلونة قد أعار البرازيلي باولينيو إلى غوانغزو إيفر غراند الصيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 5.5 مليون يورو مع وجود بند لخيار الشراء الإجباري مقابل 42 مليون يورو.


أقرا أيضا : الكأس يطلق سراح دينيس سواريز من سجن مانشستر سيتي


وأصبح المبلغ الذي حصل عليه برشلونة نحو 47.5 مليون يورو ويضاف إليها نحو 2.5 مليون يورو قيمة تحمل غوانغزو إيفر غراند لراتب اللاعب والتي كان سيدفعها البلوغرانا لتصل قيمة الصفقة الإجمالية إلى نحو 50 مليون يورو.


وكان برشلونة قد اشترى باولينيو من غوانغزو إيفر غراند في العام الماضي مقابل 40 مليون يورو وحينها تعرضت الإدارة لانتقادات بسبب استقدام اللاعب كبير في السن ولكن مع تألقه مع منتخب البرازيل في كأس العالم أصر النادي الصيني على استعادته مرة أخرى.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام 


وتألق باولينيو مع غوانغزو إيفر غراند عقب عودته إليه خاصة أن تواجده في صفوف برشلونة أكسبه الكثير من الخبرات وهو ما استفاد منه ناديه الصيني مع مرور الوقت.


وقررت إدارة برشلونة استقدام بديل للبرازيلي باولينيو يمكنه أداء نفس دوره في فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيث قررت ضم أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني مقابل نحو 18 مليون يورو.


وحصلت إدارة برشلونة على فيدال بهذا الرقم الصغير بسبب العمليات الجراحية التي أجراها اللاعب في ركبته فضلا عن تقدمه في السن لذا قررت إدارة بايرن ميونيخ تحقيق الاستفادة المادية من وراءه وأيضا تخفيف الضغوطات على قائمة الفريق التي تضم الكثير من لاعبي الوسط.


ويأمل برشلونة توفير المقابل المادي المناسب لتحقيق صفقات كبيرة من أجل تدعيم وسط الملعب والدفاع والهجوم سواء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الصيف المقبل.


لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام 



وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة نجح في التوقيع مع صفقة جديدة بضم جيسون مورييو قلب دفاع فالنسيا الإسباني حيث ضمه البلوغرانا مقابل 1.2 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فيما يحق للبلوغرانا ضمه بصورة نهائية مقابل دفع 25 مليون يورو حيث يبلغ من العمر 26 عاما وشارك في أول مباراة له أمام ليفانتي في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا في مدينة فالنسيا.

نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال