الدوري الإسباني

برشلونة يمنح أومتيتي فرصة أخيرة قبل الغياب 6 أشهر

الجهاز الفني لنادي برشلونة قرر منح قلب دفاعه فرصة أخيرة قبل الغياب 6 أشهر..فما التفاصيل؟

21 ديسمبر 2018

أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الجهاز الفني لنادي برشلونة إضافة إلى إدارة النادي منحوا الفرنسي صامويل أومتيتي قلب دفاع الفريق فرصة أخيرة لمدة إسبوع قبل الإعلان عن قرار الغياب لمدة 6 أشهر. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



ويخوض أومتيتي فترة علاج في أحد المراكز الطبية المتخصصة من أجل التعافي من تهتك في غشاء الركبة الذي يعاني بسببه خلال المباريات حيث من المقرر ان تنتهي المدة الممنوحة له من جانب الإدارة والجهاز الفني بعد إسبوع.



اقرأ أيضاً: ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة



وإذا أخفق أومتيتي في التعافي من الإصابة خلال المدة المقررة فإنه يجب أن يدخل غرفة الجراحة من أجل تصحيح وضع غشاء الركبة وعلاج الغضرب عن طريق التدخل الجراحي.



وفشلت جميع محاولات اللاعب السابقة في التعافي من الإصابة التي تعرض لها منذ فترة قبل كأس العالم ولكنه تحامل على نفسه واشترك في المونديال وهو مصاب مما جعله يدفع ثمن ذلك واضحا في الفترة الحالية.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



وكان أطباء برشلونة قد قرروا اللجوء إلى العلاج التحفظي عن طريق حقن ركبة اللاعب بالبلازما "الصفائح الدموية" من أجل تحسين وضع غشاء الركبة فيما جرى وضع استراتيجية خاصة للتعافي تتمثل في التدرب على الرمال وإنقاص الوزن لتخفيف الأحمال الزائدة على الركبة ولكن اللاعب عاودته الإصابة مرة أخرى.


وعقب نهاية المدة المقررة للفرنسي أومتيتي فإن إدارة البلوغرانا ستقرر ما إذا كانت ستدخل سوق الانتقالات الشتوية للتعاقد مع مدافع جديد أو استعادة صامويل مرة أخرى.


وكان إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة قد درس أكثر من سيرة ذاتية لمدافعين شباب لعلاج أزمة مركز قلب الدفاع خاصة أن الاستراتيجية طويلة الأمد هي ضم قلب الدفاع ماتياس دي ليخت في فترة الانتقالات الصيفية أما خلال الشتاء فإن البلوغرانا سيلجأ إلى خطة ثانوية.



وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة قرر توجيه خطاب شكر إلى البلجيكي توماس فيرمايلين عقب نهاية عقده في يونيو 2019 خاصة أن اللاعب يعاني الكثير من الإصابات في الفترة الماضية وفشل في الاستحواذ على ثقة المدرب إرنستو فالفيردي.


ويخوض المدرب فالفيردي المباريات الرئيسية من خلال الثنائي جيرارد بيكيه وكليمونت لينغليت فيما يجلس اللاعب تشومي من الفريق الرديف على مقاعد البدلاء في حال تغيب توماس فيرمايلين عن المباريات.

الجاسم يعود للأهلي خلال ساعات قادمة
#زى_النهاردة: منتخب مصر بطل كأس فلسطين الأولى 1972
موجز الخامسة: حلم الأهلي.. هدايا الزمالك.. سقوط الدراويش بالكونغو
شارك غرد بريد

في هذا المقال