الدوري الإسباني

برشلونة يرد على إهانة أبيدال لدي ليخت

حساب أبيدال على إنستغرام يثير أزمة بين برشلونة ودي ليخت
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 يونيو 2019

تعرض نادي برشلونة الإسباني وسكرتيره الفني إيرك أبيدال لموقف مُحرج للغاية مع ماتياس دي ليخت نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي، وذلك بعدما تم اختراق حساب الأخير على موقع "إنستغرام" بحسب ما قال النادي.

 كانت الأزمة قد بدأت عندما نشر الحساب الخاص بأبيدال صورة للأسطورة الراحل يوهان كرويف مصحوبة ببعض الكلمات مفادها أن برشلونة لا يريد من لا يريده، والتي أشار لها البعض بأنها رسالة مبطنة إلى اللاعب الشاب دي ليخت.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ونقلاً عن مصدر من نادي برشلونة أن الحساب الرسمي لأبيدال، قد تم اختراقه بالفعل.

 وربطت التقارير مدافع أياكس أمستردام بالانتقال إلى برشلونة مع نهاية الموسم الماضي، واللحاق بزميله السابق بالفريق العاصمي فرانكي دي يونج، والذي سيتقمّص ألوان برشلونة رسميًا بداية من الموسم المقبل.

 اقرأ أيضًا: لاعب من أصل عربي مرشح لهجوم برشلونة

عقد دي ليخت ينتهي بانقضاء موسم 2012-2021 ولا يبدو أنه منفتح على فكرة البقاء داخل أسوار ملعب يوهان كرويف أرينا، حيث يخطط للانتقال إلى مستويات أعلى، لكنه شدد على فكرة اللعب بشكل مستمر في تصريحاته التي أدلى بها أمس كخطوات استباقية.

 جدير بالذكر أن دي ليخت شارك هذا الموسم في 55 مباراة بجميع المسابقات مع أياكس، وتمكن من التهديف في سبع مناسبات، بينما قدم لزملائه أربع تمريرات حاسمة في أحد أفضل مواسمه على الإطلاق.




فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال