الدوري الإسباني

بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو

برشلونة يحسم مصير البرازيلي
يوروسبورت عربية
09 فبراير 2019

بدأ نادي برشلونة الإسباني ينفذ صبره من نجمه البرازيلي "فيليب كوتينيو" عقب ظهور اللاعب بمستوى هزيل في لقاء آخر وذلك أمام ريال مدريد في كلاسيكو كامب نو مساء الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


اللاعب البرازيلي الدولي انضم إلى صفوف برشلونة قادما من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018 من أجل تعويض رحيل مواطنه نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017.


تراجع أداء البرازيلي بشكل مثير للقلق منذ نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف الماضي وقد سجل أربعة أهداف فقط في 20 مباراة بالدوري الأسباني هذا الموسم.



كوتينيو شارك لمدة 63 دقيقة فقط على ملعب كامب نو أمام ريال مدريد في الكلاسيكو واستبدل بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لهدف.


ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية اليومية ، كان العرض الهزيل في الكلاسيكو كافياً لإقناع مسؤولي برشلونة بأن عليهم الاستماع إلى عروض كوتينيو في الصيف.


وكان الكلاسيكو بمثابة فرصة عظيمة لكوتينيو من أجل تقديم أوراق اعتماده للجماهير لاسيما مع غياب الثنائي المصاب عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية لكن اللاعب البرازيلي فشل في استغلال الفرصة.


ومع ذلك ، وصفت "سبورت" الكتالونية أداءه بأنه "غير مبرر" ويبدو أن نجم ليفربول السابق يواجه معركة لإنقاذ مسيرته في كامب نو.


وقد ارتبط كوتينهو بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان مانشستر يونايتد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه.



اقرأ أيضًا..برشلونة مُستعد لبيع فيليب كوتينيو.. بشرط!



ويقال أيضا أن تشلسي يراقب الوضع ولكن برشلونة سيرغب في استرداد المبلغ الكبير الذي دفعه لليفربول من أجل الفوز بخدمات اللاعب.


برشلونة قد أكمل بالفعل توقيع لاعب خط وسط أياكس فرينكي دي جونغ المنتظر وصوله بنهاية الموسم الحالي مقابل 75 مليون يورو، مما يعني أن المنافسة على الأماكن في الكامب نو ستزداد قوة مما يزيد من صعوبة مشاركة كوتينيو بصفة أساسية في الموسم القادم.


ليفربول وبايرن.. ربع ساعة لا تكفي للفوز في الأبطال!
من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
إلى "شبيحة" مورينيو.. نحن في مانشستر بخير
شارك غرد بريد

في هذا المقال