الدوري الإسباني

بوسكيتس يكشف عن وجهته المقبلة بعد برشلونة

 بوسكيتس يُحدد وجهته المقبلة

20 ديسمبر 2018

كشف نجم وسط منتخب إسبانيا وفريق برشلونة "سيرخيو بوسكيتس" عن وجهته المُقبلة في حالة الرحيل عن الفريق الكاتلوني في قادم المواسم.

ويُقدم بوسكيتس صاحب الـ 28 عامًا، مستويات رائعة للغاية تحت قيادة المدرب الإسباني "لويس إنريكي" المدير الفني للفريق الكاتلوني، حيث أصبح واحداً من أهم عناصر التشكيلة الأساسية للفريق هذا الموسم.

وقال بوسكيتس في تصريحات إلى وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء: "بكل تأكيد أنا تركيزي الآن على إسعاد جماهير برشلونة، ولكن أريد ختام مشواري الكروي في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها ابدأ في مجال التدريب". 


 إقرأ أيضًا..خليفة بوسكيتس يقترب من برشلونة


أضاف "أتمنى أن يُصبح تشافي هيرنانديز مديراً فنيًا للبرسا في يومًا ما، فهو شخص متميز للغاية ولديه فكر جيد وقد عاصر العديد من المدربين في برشلونة، بكل تأكيد سوف ينجح في هذه المُهمة". 

إدارة البلوغرانا على مدار الأشهر الماضية قد أنفقت ما يقرب من 120 مليون يورو من أجل تعويض رحيل تشافي ولكن حتى الآن لم يجد البديل المُناسب ليحيل محل أسطورة برشلونة السابق. 

وتجدر الإشارة أن برشلونة ينافس بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا إضافة إلى اقترابه من حسم كأس ملك إسبانيا ولكن تبدو مسابقة الليغا بعيدة نوعا ما عن الفريق، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب الصدارة ريال مدريد، علمًا أن الأخير يتبقى له مباراة مؤجلة.


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال