الدوري الإسباني

بعد زيدان.. ريال مدريد يخطط لاستعادة كريستيانو رونالدو!

المقدم الشهير لبرنامج "التشيرينغيتو"يتحدث حول فرص عودة رونالدو إلى الريال بعد عودة زيدان...
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 مارس 2019

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين رسميًا عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتولي الإدارة الفنية للفريق بدءًا من الغد الثلاثاء بعقد يمتد مع النادي حتى 30 يونيو / حزيران من عام 2022.

وأقال فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد الأرجنتين سانتياغو سولاري من تدريب الفريق مقدمًا له الشكر على ما قدمه من تفانٍ في العمل مع الفريق الأبيض ليقوم بالإعلان عن عودة المدرب الفرنسي الذي صنع التاريخ مع النادي خلال المواسم الثلاثة الماضية.

اقرأ / ي أيضًا: تويتر ينفجر بعد عودة زيدان إلى ريال مدريد!

الإعلامي الشهير "جوسيب بيدريرول" أشعل الوسط الرياضي الإسباني، حيث ربط عودة المدرب الفرنسي إلى ملعب سانتياغو برنابيو بإمكانية عودة كريستيانو رونالدو المهاجم السابق للميرينغي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي.

"رونالدو مع زيدان في تدريبات ريال مدريد"

وأشار مقدم برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير إلى أن فرصة المهاجم الدولي البرتغالي في العودة إلى مدريد مع زيدان كبيرة عمَّا كانت ستكون عليه لو عين ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو مدربًا للفريق.

وتحدث بيدريرول في تصريحاته لصحيفة "لا سيكستا" الإسبانية بعد تعيين زيدان مدربًا للميرينغي، حيث قال " مع زيدان ستكون هناك فرصة كبيرة لعودة كرستيانو رونالدو، لكن مع مورينيو لن يحدث ذلك ".


تلك الكلمات ستشعل الكثير والكثير من الشائعات في الفترة القادمة والتي ستربط المهاجم المتميز صاحب الـ34 عامًا بالعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد بعد موسم واحد فقط على انتقاله من النادي إلى نادي يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو يقدم مستويات رائعة مع السيدة العجوز في الدوري الإيطالي ونجح في تسجيل 19 هدفًا ن مع صدارة فريقه لجدول الترتيب.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال