الدوري الإسباني

بيريز: "تعاقُد ريال مدريد مع مهاجم؟ لدينا أفضل رقم 9 في العالم"

رئيس النادي الملكي يتحدث عن كريم بنزيمة، لوكا مودريتش وعلاقة الريال بباريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي...
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 فبراير 2019

خرج فلورنتينو بيريز رئيس نادي  ريال مدريد الإسباني عن صمته من أجل الحديث عن التقارير التي تُطالب بالتعاقد مع مهاجم ليقود الخط الأمامي للفرق بدلًا من المهاجم الحالي للميرينغي، كريم بنزيمة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت تصريحات الرئيس بيريز والتي أكد فيها أن النادي الملكي ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد لأنه بالفعل يمتلك ضمن صفوفه المهاجم رقم "9" الأفضل في العالم بالوقت الحالي.



اقرأ / ي أيضًا: هل أصبح ريال مدريد مُنافسًا على لقب الدوري؟



وتحدث فلورنتينو بيريز في تصريحاته لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن التشكيلة التي يمتلكها ريال مدريدقائلًا " أصر على أننا نمتلك أفضل فريق في العالم والألقاب تدعمنا في ذلك. لم نُنفق الأموال من أجل الإنفاق، على سبيل المثال ".


"احتفال بنزيمة بهدفه ضد سيلتا فيغو في الليغا"


ثم انتقل بيريز للحديث عن إمكانية التعاقد مع بديل للمهاجم الدولي الفرنسي (بنزيمة)، حيث قال " لقد قرأت وسمعت في بعض وسائل الإعلام لسنوات أن مدريد بحاجة للتعاقد مع مهاجم، في الوقت الذي يُظهر خلاله الواقع بوضوح أن كريم بنزيمة أفضل لاعب في العالم".

وقال الرئيس الإسباني عن السياسة التي يتبعها النادي في التعاقدات " ما نقوم به، على أي حال، هو جلب لاعبين صغار جدًا ليُصبحوا نجومًا في المستقبل، مثل فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، الذي كان مرشحًا لكأس كوبا".


"مودريتش يحتفل بهدفه ضد إشبيلية في الليغا"


في حين انتقل بيريز للحديث عن اللاعب لوكا مودريتش لاعب خط الوسط الكرواتي في صفوف الفريق الملكي والذي حصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018، وتحدث أيضًا عن عقلية الفريق.

وجاءت كلمات بيريز عن الكرواتي صاحب الـ33 عامًا كالتالي " لقد حصل لاعبو ريال مدريد على آخر ثلاث كرات ذهبية. نحن سعداء جدًا لمودريتش، حيث أن كرة القدم الخاصة به وما يُمثله هو جزء من أسطورتنا الخاصة ".

بينما أكمل الرئيس كلماته عن مودريتش قائلًا " إنه يُمثل القيم الخاصة بنا وأنا متأكد من أن الشباب الذين سيتواجدون في ريال مدريد سيكونون مرشحين أقوياء في المستقبل. هدفنا هو أن نكون الأفضل، لأن هذا النادي يجب أن يرقى إلى تاريخه ونلعب كل مباراة للفوز ولن نستسلم أبدًا ".


"بيريز مع الخليفي رئيس باريس سان جيرمان"


وتطرَّق فلورنتينو بيريز في مقابلته مع المجلة الفرنسية إلى الحديث عن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرسي، مشيدًا بقوة بالمشروع الذي يقوم به عمالقة العاصمة باريس في السنوات الأخيرة.

وقال بيريز عن النادي الفرنسي " باريس سان جيرمان نادي رائع وودّي، إنهم جزء من أندية النخبة في كرة القدم. نحن لسنا بحاجة إلى تقديم أي نصائح لهملأنهم وضعوا كرة القدم الفرنسية في المكان الذي تستحقه ".

فيما اختتم الرئيس صاحب الـ71 عامًا كلماته قائلًا " لقد قام الخليفي بعمل ممتاز، لتعزيز وتكوين نادِ أكبر، لا يوجد أي أسرار سوى أن الأمر يأخذ فقط بعض الوقت ".




تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال