الدوري الإسباني

بيل يُهدد ريال مدريد.. لن أرحل وسألعب جولف!

بيل لا يُريد الرحيل عن الفريق الملكي
فريق عمل يوروسبورت عربية
19 مايو 2019

كشف فرناندو بورجوس الصحافي الإسباني الشهير عن رسالة جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد إلى إدارة ناديه الملكي، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر الأحد.

 كان الفريق الملكي قد تعرض للخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في الجولة الأخيرة من مُنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأفادت مصادر مُقربة من ريال مدريد، أن رسالة النجم الدولي الويلزي صاحب الـ 29 عامًا إلى إدارة النادي الملكي كانت واضحة للغاية، حيث لا يُريد الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو خلال الفترة الحالية .

 وجاءت نص رسالة بيل إلى الإدارة على النحو التالي: "لدي عقد لمدة 3 سنوات في ريال مدريد، إذا كانوا يريدون مني عدم اللعب عليهم دفع 17 مليون على كل موسم، وإذا كنت مضطرًا للبقاء واللعب أي شيء، حسناً سألعب الجولف".

 اقرأ أيضا..رحيل هازارد ميزة في تشيلسي!

ويعاني جاريث بيل في صفوف ريال مدريد، سلسلة انتقادات كبيرة في ظل تراجع مستواه بشكل قوي وعدم تقديمه المأمول منذ وصوله إلى قلعة البيرنابيو، كما أنه خيب الآمال في قيادة الفريق الملكي بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 ومن المعروف أن علاقة بيل مع زيدان في الولاية الأولى للفرنسي لم تكن على ما يرام، حيث كان اللاعب قد صرح بأنه ليس صديق زيدان، في إشارة لسوء العلاقة بينهما.

 

 

لمتابعة حساب فرجة عبر انستجرام



بالفيديو..علي حيدر: لم نستحق التأهل الى كأس العالم..ولستُ مع تركيبة المنتخب الحالي!
رسمياً: عودة الدوري الاسباني في هذا الموعد
لاعبو البريميرليغ يخشون العودة.. هل يُستأنف الدوري حقاً؟
شارك غرد شارك

في هذا المقال