الدوري الإسباني

تشيلسي يرفض عرضًا رسميًا من برشلونة لضم نجم الفريق

البلوز مُتمسك بلاعبه..
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 يناير 2019

رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرضًا رسميًا من نظيره برشلونة الإسباني للتعاقد مع لاعبه ويليان، خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "تليجراف" الإنجليزية في عددها الصادر اليوم الجمعة، فإن إدارة البلوز تمسكت ببقاء اللاعب البرازيلي ورفضت كل الاحتمالات الممكنة للصفقة.




وكان برشلونة قد تقدم بعرض الصيف الماضي وقوبل بالرفض من اللاعب والنادي على حد سواء، لكنه عاد مرة أخرى هذا الشتاء بعرض أقوى يتضمن جناحه البرازيلي مالكوم إضافة إلى مبلغ مالي من أجل الحصول على ويليان.

بيد أن إدارة النادي اللندني وبالأخص المدير التقني، الروسية ماريا جرانوفسكابا، رفضت الأمر لحاجة الفريق إلى النجم المخضرم البالغ من العمر 30 عامًا، والذي يمضي عامه السادس مع تشيلسي بعد انتقاله إليه ضيف 2013 من أنجي ماخاشكالا الروسي بمبلغ 35 مليون يورو.


ويليان



ورُغم تبقي عامين على إنقضاء عقد ويليان مع تشيلسي، فإن النادي رفض رحيله ومبادلته بلاعب يصغره بتسعة أعوام وينشط بنفس مركزه، وهو ما يوّضح أهمية ويليان بالنسبة للنادي الذي لعب له 1978 دقيقة هذا الموسم بكل البطولات بإجمالي 31 مباراة.

وسجّل الدولي البرازيلي أربعة أهداف ومرر ست تمريرات حاسمة في سجل ليس بالقوي والمعتاد، لكن سياسة الفريق التعاقدية هذا الشتاء ستكون بسياسة الشراء وتدعيم الصفوف وليس البيع إطلاقًا.


مالكوم



أمّا برشلونة فقد دفع 41 مليون يورو طليعة الموسم للحصول على خدمات مالكوم من بوردو الفرنسي، خائَضا صراعًا مريرًا مع روما الإيطالي الذي كان الأقرب للتعاقد مع اللاعب لدرجة انتظار مشجعيه في مطار العاصمة الإيطالية مُترقبين وصوله، لكن طائرته اتجهت إلى مدينة برشلونة الإسبانية.

ويعاني مالكوم في النصف الأول لهذا الموسم من قلة المشاركة بعدما خاض فقط 97 دقيقة بمسابقة الدوري من دون تهديف أو صناعة، وله خمس مشاركات ببطولتي دوري الأبطال وكأس الملك دوّن من خلالهم على هدفين بواقع واحدًا لكل مسابقة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام


صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال