الدوري الإسباني

جماهير ريال مدريد تُحدد أسعار اللاعبين في مذبحة زيدان الصيفية!

جماهير ريال مدريد تصويت على أسعار لاعبي الفريق في استطلاع رأي بصحيفة إسبانية...
فريق عمل يوروسبورت عربية
14 أبريل 2019

خرج زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بتصريح قوي مؤخرًا ليُشير إلى أن هناك العديد من النجوم المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية حرصت على طرح استطلاع رأي عبر موقعها على شبكة الانترنت من أجل إعطاء الفرصة لجماهير النادي الملكي لاختيار الأسعار التي قد يرحل بها لاعبو النادي الملكي المرشحون للخروج من العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف.

وجاء في مقدمة تلك القائمة اسم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي اختارت الجماهير أن يتراوح سعره بين 40 -60 مليون يورو على الرغم من المستويات الرائعة التي قدمها خلال السنوات الماضية، لكن تقدمه بالعُمر يجعله يساوي تلك القيمة في أعين الجماهير.

فيما كان اللاعب الثاني في القائمة هو المدافع الفرنسي رافائيل فاران والذي طالبت الجماهير بأن يحصل ريال مدريد على أكثر من 100 مليون يورو للموافقة على خروجه من سانتياغو برنابيو نظرًا لتميزه الكبيرو عمره المُقدر بـ25 عامًا فقط.

وجاء اسم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو في القائمة أيضًا لتختار الجماهير رحيله عن الفريق بمبلغ يتراوح بين 40 - 60 مليون يورو كما هي الحال مع نافاس نظرًا لعمره الكبير كونه مدافعًا.

أمَّا الألماني توني كروس لاعب خط وسط الميرينغي فطالبت الجماهير بالحصول على مبلغ يتراوح بين 80 - 100 مليون يورو حال رحيله عن الفريق الأبيض.

أما صانع الألعاب الإسباني إيسكو ألاركون فقد حددت الجماهير سعره أيضًا ما بين 80 - 100 مليون يورو.

بينما كان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أقل بعض الشيء من كروس وإيسكو، حيث حددت الجماهير مبلغًا يتراوح بين 60 - 80 مليون يورو  نظرًا لعُمره المتقدم والذي سيصل إلى 32 عامًا أواخر 2019 الجاري.

وحددت جماهير ريال مدريد مبلغًا قيمته تتراوح بين 80 - 100 مليون يورو من أجل رحيل الويلزي غاريث بيل عن الفريق هذا الصيف.

أمَّا بالنسبة للموهوب الإسباني ماركو أسينسيو فتوقعت الجماهير حصول ريال مدريد على أكثر من 100 مليون يورو للسماح له بالرحيل عن الفريق.

وأخيرًا جاء لاعب الوسط البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو والذي حددت الجماهير قيمة تتراوح بين 60 - 100 مليون يورو من أجل السماح برحيله حال دخوله ضمن قائمة الرحيل عن الميرينغي.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

ميلنر يضرب صلاح وليفربول في مقتل!
نيمار يوقف عقارب الساعة في ريال مدريد
بسبب رونالدو.. ليفربول يختار بديل صلاح
شارك غرد شارك

في هذا المقال