الدوري الإسباني

جنوى يقتل أحلام ريال مدريد في ضم بيونتيك ويطلب سعرًا خُرافيًا

عملية البحث عن مهاجم..
فريق عمل يوروسبورت عربية
12 يناير 2019

تواصل مسئولو ريال مدريد مع نظرائهم بنادي جنوى من أجل الحصول على خدمات المهاجم كريشتوف بيونتيك خلال سوق الانتقالات الشتوي الحالي.


وبحسب ما نشره "موقع كالتشيو ميركاتو" الإيطالي فإن إدارة جنوى رفضت العرض الشفهي المقدم من الفريق الإسباني والمُقدّر بمبلغ 30 مليون يورو.


الدولي البولندي (23 عامًا) يعيش أفضل أيامه في النصف الأول من الموسم الحالي بعدما دوّن على 19 هدفًا وممرر تمريرة حاسمة خلال 12 مباراة في كل البطولات، منهم 13 هدفًا في مسابقة الدوري وصيفًا لرونالدو على لائحة الهدّافين بفارق هدف واحد.


ورفض رئيس النادي إنريكو بريزيوسي العرض قلبًا وقالبًا، فرحيل بيونتيك عن قلعة الماراسي لن يكون بالشتاء بل بعد انتهاء الموسم لحاجة الفريق إلى خدماته، بينما لن يقبل بسعر 30 مليون يورو، وطلب ضعف هذا المبلغ.



ووجّه ريال مدريد أنظاره إلى المهاجم الواعد بعد غموض موقف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من التجديد أو الرحيل عن ناديه إنتر ميلانو، فلم تتضح بعد مؤشرات العميلة بعدما فرض المدير التنفيذي الجديد، بيبي ماروتا، غرامة مالية 100ألف يورو على اللاعب بسبب تأخره في العودة من أعياد الميلاد.


بيونتيك كان قد انتقل إلى جنوى قادمًا من الفريق البولندي كراكوفيا صيف 2017 في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو 4 ملايين ونصف المليون يورو، والآن وصلت قيمته السوقية بموقع ترانسفير ماركت إلى 15 مليون يورو، ومن وجهة نظر رئيس ناديه 60 مليونًا.


وسيعاود ريال مدريد المفاوضات في الأيام من جديد لإقناع إدارة جنوى بالتعاقد مع اللاعب وتركه لنهاية الموسم على سبيل الإعارة، لكن بسعر معقول على حد وصف موقع "ديفسنا سنترال" الإسباني.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستجرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستجرام




نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال