الدوري الإسباني

خطة ريال مدريد لضم هالاند ومبابي معاً

نية ريال مدريد تعزيز صفوفه بصقتين من العيار الثقيل، في خطة لبناء فريق تنافسي للمستقبل
فريق عمل يوروسبورت عربية
13 أبريل 2020

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن نية ريال مدريد تعزيز صفوفه بصقتين من العيار الثقيل، في خطة لبناء فريق تنافسي للمستقبل. وأشارت الصحيفة ان النادي الملكي ينوي التوقيع مع كل من ايرلينغ هالاند (بروسيا دورتموند) وكيليان مبابي (باريس سان جيرمان). 

ويبدو ان التوقيع معهما سوياً ليس متاحاً هذا الصيف لعدة أسباب اهمها الازمة الاقتصادية التي تسببت بها جانحة كورونا، لذا سيلجاً الميرنيغي لاعتماد التوقيع مع هالاند المتاح هذا الصيف في دورتموند مقابل 75 مليون يورو (قيمة كسر عقده) والعام المقبل 2021 سيتم التوقيع مع كيليان مبابي. 

أرقام هالاند التهديفية الكبيرة لفتت أنظار ريال مدريد الذي يحتاج لمهاجم هداف الى جانب كريم بنزيما، خصوصاً بعد "فشل" يوفيتش باثبات مهارته هذا الموسم، وقد تتم اعارته في الصيف المقبل.

هازارد يثير القلق حول لياقته البدنية في الحجر المنزلي 


الا ان وكيل اعمال هالاند مينو رايولا كان قد اشار سابقاً ان اللاعب سيبقى في الدوري الالماني حتى 2021، لكن ريال مدريد بحسب الصحيفة قادر على سر عقده والسعر مناسب جداً. 

اما بشأن كيليان مبابي فاللاعب ليست لديه نية تمديد عقده الى ما بعد 2021 إذ قدم له ناديه عرض التمديد وما زال لم يوافق عليه حتى الآن، في الوقت الذي تشير كافة التقارير الى ان رغبة اللاعب كانت دوماً الانتقال الى ريال مدريد. 

في المحصلة ترى صحيفة الماركا ان ريال مدريد سيتعاقد مع ايرلينغ هالاند هذا الصيف وكيليان مبابي في صيف 2021. 

كارثة إدارية انفجرت في برشلونة
شوية كورة: الفارق بين مالديني ونيستا.. ولماذا كان مالديني كابوساً للمهاجمين؟
تجدد إصابة ديبالا بكورونا بعد شفائه بيومين!
شارك غرد شارك

في هذا المقال