الدوري الإسباني

خمسة صراعات ثنائية منتظرة في الكلاسيكو

مباريات جانبية منتظرة في الكلاسيكو
إسلام سعد
14 ديسمبر 2019

ينتظر عشاق كرة القدم بشغفٍ كبير مباراة الكلاسيكو المقبلة بين برشلونة وريال مدريد وهو الحدث الكروي الأضخم في كل موسم.

ودائماً ما تحفل مباريات الكلاسيكو بالقوة والندية بين الفريقين وتشهد أيضاً صراعات ثنائية بين نجوم اللعبة من كلا الناديين مما يعطيها مزيد من القوة والإثارة في أحداثها.

صورة.. ميسي وكاسيميرو في صراع بإحدى مباريات الكلاسيكو

ونسرد لكم أبرز الثنائيات المنتظرة بين نجوم الفريقين في الكلاسيكو المقبل ومن المتوقع أن تشهد صراعاً قوياً.

1- ميسي وكاسيميرو

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً جانبياً بين ليونيل ميسي نجم البلوغرانا وكاسيميرو لاعب وسط الملكي الذي سيحاول إيقاف البرغوث الأرجنتيني الذي طالما أمتع الجميع بمباريات الكلاسيكو وسجل أهدافاً كثيرة بشباك الملكي.

ويعد ميسي الهداف التاريخي لمباريات الكلاسيكو حيث سجل 26 هدفاً بكافة المواجهات بجميع المسابقات وهو سبب كبير سيدفع كاسيميرو للأداء أمامه بقوة للحد من خطورته.

اقرأ أيضاً: 

2- بيكيه وبنزيمة

مواجهة ثنائية ستجمع بين المتألق هذا الموسم كريم بنزيمة هداف الملكي بالليغا وبين بيكيه عنصر الخبرة بدفاعات البلوغرانا وأكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الصفراء هذا الموسم رفقة فريقه!.

وعلى الرغم من سجل بنزيمة الضعيف من الناحية التهديفية في مباريات الكلاسيكو على ملعب كامب نو تحديداً إلا أن تألقه الملفت هذا الموسم يبعث برسالة تحذير لبيكيه الذي حصل على 8 بطاقات صفراء بالليغا فقط هذا الموسم وستكون المواجهة بينهما مثيرة.

تطبيق يوروسبورت عربيّة يأخذك إلى مدرّج فريقك المفضّل لتبقى دائمًا في الحدث...

Android

IOS

3- كارفخال وغريزمان

تحدٍ قوي سيخوضه أنطوان غريزمان نجم نادي برشلونة في أول كلاسيكو له بقميص البلوغرانا وذلك بسبب مركزه الجديد كلاعب جناح أيسر وهو المركز الذي لم يجيد به كثيراً خلال مباريات الفريق هذا الموسم.

وستشهد المباراة مواجهة شرسة بين غريزمان وداني كارفخال ظهير الملكي الذي يتمتع بإمكانيات دفاعية وهجومية مميزة وقد يكون مركز غريزمان الجديد سلاح ذو حدين فإما سيكون ثغرة ومن خلاله سيبني الملكي هجماته أو سيتألق وسيثبت للجميع ذاته في أول ظهور له بالكلاسيكو.

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

تابعوا حساب فرجة على إنستغرام

4- لويس سواريز وراموس

دائماً ما تشهد مباريات الكلاسيكو مواجهات خاصة بين لويس سواريز مهاجم برشلونة وسيرخيو راموس قائد دفاعات الملكي وتكون المواجهة مليئة بالأحداث المثيرة والشرسة نظراً لحماسة كلا اللاعبين المفرطة في المواجهات بينهما.

وفي الموسم الماضي ضرب سواريز مرمى ريال مدريد بخمسة أهداف بمباريات الكلاسيكو التي خاضها بكافة المسابقات وهو ما يمثل تحدياً قوياً أمامه لمواصلة أهدافه بالمباراة وسيكون حافزاً أيضاً لراموس من أجل إيقاف خطورته لذلك ستكون المواجهة بينهما قوية.

5- تيبو كورتوا وشتيغن

سيلعب حارسي كلا الفريقين دوراً كبيراً في المباراة حيث يعيش كورتوا وشتيغن أفضل فتراتهما بالوقت الحالي خاصةً البلجيكي الذي استعاد جزءًا كبيراً من مستواه المعهود.

ومن المتوقع أن يواجه كلا الحارسين تحديات كبرى بالمباراة نظراً لخطورة جميع نجوم الفريقين ومن سينجح في الزود عن مرماه بقوة وبسالة سيساهم في خروج فريقه بنتيجة إيجابية.


مخططات سيتيين: عودة نيمار.. 3 راحلين وثنائي هجومي
ريال مدريد يحسم صفقتين خلال ساعات
فايلر يحدد المتهم الرئيسي في إصابات لاعبي الأهلي
شارك غرد شارك

في هذا المقال