الدوري الإسباني

رابيو يرفض منح برشلونة الأمان!

رابيو يُحير برشلونة

21 ديسمبر 2018

يعد لاعب الوسط الفرنسي "أدريان رابيو" الهدف الأكبر للمدير الرياضي لنادي برشلونة "ايريك أبيدال" من أجل تعزيز وسط الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في 2019.

وكان برشلونة قد تفاوض مع باريس سان جيرمان من أجل ضم اللاعب في الصيف الماضي لكن الطلب قوبل بالرفض ليدرس النادي الكتالوني فكرة الانتظار لصيف 2019 من أجل وصول اللاعب بصفة مجانية عقب انتهاء تعاقده في ملعب بارك دي برينس.




إقرأ أيضًا..ستة أسئلة قبل ديربي مدريد

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

تابعوا حساب فرجة على انستغرام



ووفقا لتقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة فإن مسئولي النادي الكتالوني طلبوا من رابيو التوقيع على عقد مبدأي مع النادي من أجل ضمان قدومه للفريق في الصيف المقبل بشكل مجاني لكن اللاعب رفض الطلب وأصر على عدم التوقيع.

ويحق لرابيو التوقيع بشكل رسمي لأي نادي في يناير المقبل قبل ستة أشهر من نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، ولا ينوي اللاعب الفرنسي التوقيع لأي نادي قبل ذلك الموعد.

ولم يحدد اللاعب الشاب موقفه النهائي بين البقاء في باريس سان جيرمان أو الانضمام لبرشلونة براتب يصل الى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد كما يمتلك اللاعب اهتمام كبير من قبل بيب غوارديولا في مانشستر سيتي ويوفنتوس الايطالي.

ويشترط رابيو الحصول على 10 ملايين يورو كراتب سنوي في صفوف باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على تمديد تعاقده مع النادي وهو المبلغ الذي يرفض النادي الباريسي توفيره للاعب في الوقت الحالي.



وكانت تقارير صحافية إسبانية أكدت أن باريس سان جيرمان طلب الحصول على لاعب وسط برشلونة سيرغي بوسكيتس من أجل الموافقة على رحيل رابيو لملعب كامب نو في الصيف الماضي لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل ادارة جوزيب ماريا بارتوميو.

وأعلن نادي برشلونة الخميس الماضي عن تمديد تعاقده مع سيرغي بوسكيتس حتى يونيه 2023 مع رفع قيمة الشرط الجزائى ليصل إلى 500 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون يورو.

يذكر أن رابيو ليس لاعب الوسط الوحيد المستهدف من قبل برشلونة بل هناك خيارات آخرى مثل مواطنيه بول بوغبا ونغولو كانتي وكذلك لاعب الوسط الهولندي الدولي فرانكي دي يونغ متوسط ميدان أياكس أمستردام.

رابيو 23 عاما غاب عن صفوف المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2018 بقرار من بطل العالم المدرب ديديه ديشان.

اللاعب الشاب شارك في 7 مباريات بالدوري الفرنسي في الموسم الحالي بواقع 606 دقيقة وسجل هدف وحيد في الفوز بثلاثية نظيفة أمام كان، ونال 3 بطاقات صفراء، ويمرر الكرة بنسبة نجاح بلغت 93.1% مع النجاح بنسبة 1.3 في كل مباراة في الكرات الهوائية.


من إيسكو إلى هازارد.. كيف سيصبح تشيلسي تحت قيادة زيدان؟
مانشستر سيتي وتشيلسي.. كيف يهزمك غوارديولا؟
بسبب الكلاسيكو.. برشلونة يتخذ قراراً نهائياً بشأن كوتينيو
شارك غرد بريد

في هذا المقال