الدوري الإسباني

رافينيا يعود لقائمة برشلونة من أجل الكلاسيكو

اللاعب الدولي البرازيلي الذي غاب عن الفريق منذ سبتمبر/أيلول الماضي انضم لقائمة لويس إنريكي مدرب البلاوغرانا للمشاركة في مواجهة ريال مدريد

20 ديسمبر 2018

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره نادي ريال مدريد على ملعب كامب نو في إقليم كاتالونيا مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

الموقع الرسمي لنادي برشلونة يقول بأن لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكاتالوني قد قام بالإعلان عن قائمة اللاعبين المطلوب تواجدهم في تلك المواجهة أمام الفريق الملكي.

وذكر الموقع بأن المفاجأة الأكثر جلباً للسعادة لجماهير البلاوغرانا قبل مواجهة الميرينغي هي استعادة خدمات اللاعب رافينيا ألكانتارا لاعب خط وسط الفريق والعائد من إصابة طويلة.

اقرأ أيضاً: مواجهة نارية بين نايكي وأديداس في كلاسيكو الأرض

في حين كان قد غاب اللاعب الدولي البرازيلي عن برشلونة منذ منتصف شهر سبتمبر/أيلول الماضي عندما تعرض لقطع في الرباط الصليبي في قدمه اليسرى في مواجهة نادي آي إس روما الإيطالي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما شهدت القائمة غياب كل من أليكس فيدال في مفاجأة كبرى أيضاً ومعه كل من دوغلاس وخوردي ماسيب للإصابة، بينما غاب كل من ساندرو راميريز، أدريانو كوريا وجيريمي ماثيو بسبب الإصابة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد -والتي ضمت 18 لاعباً- كالتالي:-

اقرأ أيضاً: إخراس بيكيه الهدف الأكبر للاعبي ريال مدريد في الكلاسيكو

حراس المرمى : كلاوديو برافو، مارك أندري تير شتيغن.

المدافعون : داني ألفيس، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، مارك بارترا، توماس فيرمايلين، خوردي ألبا.

لاعبو الوسط : سيرجيو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، إيفان راكيتيتش، أندريس إنييستا، رافينيا ألكانتارا، أردا توران.

المهاجمون : ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، منير الحدادي.

يذكر أن الكلاسيكو الليلة سوف يحمل تكريماً كبيراً لأسطورة برشلونة الراحل يوهان كرويف والذي وافته المنية منذ أيام قليلة، بينما سيشهد اقتراب برشلونة أكثر من اللقب حال فوزه بتلك المباراة، حيث سيرتفع الفارق مع ريال مدريد إلى 13 نقطة مع تبقي 7 جولات على النهاية.

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال