الدوري الإسباني

راموس يرفض إقالة لوبيتيغي ويؤكد: واجهنا نفس المشاكل مع رونالدو

حديث قوي من راموس عقب الهزيمة المفاجئة من ديبورتيفو ألافيس.. تطرق من خلاله لبعض الأمور التي تهم المشجع المدريدي

21 ديسمبر 2018


تحدث قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إلى وسائل الإعلام المحلية عقب السقوط المدوي للكتيبة الملكية أمس السبت ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف في الوقت القاتل، باللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مينديزروزا لحساب الجولة الثامنة من الليغا.

هدف مانويل غارسيا بالدقيقة 95 من اللقاء جاء كالصاعقة على فريق المدرب جولين لوبيتيغي، والذي تجمد رصيده عند النقطة 14 في انتظار لقاء الغريم برشلونة سهرة اليوم ضد فالنسيا بالمستايا.. الأنظار ستتوجه صوب ملعب الخفافيش لمعرفة من سيكون على قمة الترتيب قبل فترة التوقف الدولي الثاني لهذا الموسم.

فرحة هستيرية لفريق ألافيس بعد هدف غارسيا القاتل

راموس شدد على أهمية الصبر وتناول الأمر بحكمة، وأن الفريق قد يمرض لكنه لا يموت بالنهاية، كما أشار إلى أن تغيير المدرب في مثل هذا التوقيت سيكون دربًا من الجنون..

"ينبغي أن نطوي هذه الصفحة، الموسم طويل للغاية ولا يزال هناك الكثير من المباريات.. إقالة لوبيتيغي لن يكون أمرًا جيدًا أبدًا، سيكون من الجنون، تغيير المدرب يكون أفضل في بعض الحالات ولا يكون كذلك في البعض الآخر، من المبكر الحديث عن هذا وهو قرار ليس بيد اللاعبين"، هكذا افتتح راموس حديثه عقب المباراة.

وأكمل الدولي الإسباني "من يعتقد أن ريال مدريد يموت فهو مخطيء، لقد خلقنا اليوم العديد من الفرص لكنه ملعب صعب.. نحن أول من يجب أن يقوم بالتحسينات، ليس من العدل أن نلقي باللوم على شخص ما، نحن جميعًا على دراية بالواقع".

راموس من مباراة أمس السبت ضد ألافيس بالليغا

وأردف "ربما الآن بدون رونالدو نتحدث أكثر، لكنه معه أيضًا واجهنا أزمة في تسجيل الأهداف، الأهداف ستُسجل لاحقًا.. النتيجة منحتنا الكثير لقوله وعندما نخسر فإن الفريق يمتلك الرغبة والطموح والحماس لتحقيق الفوز، هذه هي جينات الفريق".

واختتم راموس حديثه "نحن على الطريق الصحيح رغم النتائج السلبية، هناك مشجعون يعتقدون أننا لا نهتم، لكن العكس هو الصحيح، نحن أول من يريد أن يُفرح المشجعين، من يعتقد أننا في الهاوية فهو مخطيء".

ويعود ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي مباشرة لاستضافة ليفانتي بملعب سانتياغو بيرنابيو يوم 20 من الشهر الجاري، وعلى نفس الملعب سيحل فريق فيكتوريا بلزن التشيكي بعدها بثلاثة أيام لحساب الجولة الثالثة من دور المجوعات بدوري أبطال أوروبا.





لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام
لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام





صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال