الدوري الإسباني

رسمياً: إشبيلية يضم نجمي برشلونة وأياكس

النادي الأندلسي يحسم صفقتين في نصف ساعة..
فريق عمل يوروسبورت عربية
11 يناير 2019

أعلن إشبيلية الإسباني على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر توصله لإتفاق مع برشلونة يقضي بإنتقال الإسباني صاحب الأصول المغربية منير الحدادي إلى صفوف النادي الأندلسي.

وكان منير قد رفض تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي مع البلوغرانا مفضل الرحيل والبحث عن تجربة جديدة بسبب قل الدقائق التي يشارك بها مع البلوغرانا.


وكان إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني قد أكد سابقاً أن منير لن يشارك من جديد مع برشلونة وأنه اقترب من الرحيل بعد توصله لإتفاق مع الإدارة، وهو ما سهل عملية انتقاله للنادي الأندلسي بملغ مليون يورو فقط.

وبالإضافة إلى منير نجح إشبيلية بضم المدافع النمساوي صاحب الـ20 عاماً ماكسيميليان ووبر قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، وحسب الأنباء فإن الصفقة كلفة جزائن أصحاب ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" 10.5 مليون يورو.


يذكر أن المهاجم صاحب الـ23 عاماً شارك هذا الموسم في 11 مباراة بجميع المسابقات مع أصحاب ملعب "كامب نو" أغلبهم كبديل أحرز خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد، بينما شرك الدولي النمساوي القادر على اللعب كظهير أيسر في 16 مباراة مع أصحاب ملعب "يوهان كرويف" صنع خلالهم هدفين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال