الدوري الإسباني

رسمياً: انتقال ارتور الى يوفنتوس وبيانيتش الى برشلونة

الصفقة تمت بين الناديين
AFP
29 يونيو 2020

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الإثنين انتقال لاعب خط وسطه البرازيلي أرتور ميلو الى يوفنتوس الإيطالي، في صفقة تبلغ قيمتها 72 مليون يورو على الأقل.

وأكد النادي الكاتالوني حامل لقب الدوري الإسباني وصاحب المركز الثاني حاليا في الترتيب، ان لاعبه البرازيلي البالغ من العمر 23 عاما، سيبقى في صفوفه حتى نهاية الموسم، قبل ان يلتحق بفريقه الجديد.

وجاء في بيان نشر على موقعه الالكتروني "توصل ناديا برشلونة ويوفنتوس الى اتفاق بشأن انتقال اللاعب أرتور ميلو. سيدفع النادي الإيطالي 72 مليون يورو، إضافة الى عشرة ملايين كحوافز ومكافآت".

كما أعلن برشلونة أيضا توصله الى اتفاق مع نادي يوفنتوس، لضم البوسني ميراليم بيانيتش البالغ من العمر 30 عاما،  لقاء 60 مليون يورو.



وأكد النادي الكاتالوني في بيانه "سيبقى أرتور مع برشلونة حتى نهاية المنافسات الرسمية في موسم 2019-2020"، والذي سيكون أطول من المعتاد نظرا لتعليق المنافسات نحو ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وانضم أرتور الى النادي الإسباني في العام 2018 آتيا من غريميو البرازيلي، وخاض معه حتى الآن 72 مباراة سجل خلالها أربعة أهداف، بحسب النبذة المقتضبة التي وزعها ناديه.

وأحرز البرازيلي لقبين مع برشلونة، أحدهما في الليغا والآخر في الكأس السوبر الإسبانية لموسم 2018-2019.


فيديو مفاجئ: ارتور ميلو يكشف عن تطور بارز حول مستقبله مع برشلونة



ويسعى برشلونة على الصعيد المحلي للعودة الى صدارة الليغا التي باتت حاليا بعهدة غريمه ريال مدريد بفارق نقطتين، مع تبقي ست مباريات لكل منهما. أما على الصعيد القاري، فبلغ الفريق الدور ثمن النهائي، حيث تعادل مع نابولي الإيطالي ذهابا 1-1.

ومن المقرر ان يتم استكمال إياب ثمن النهائي في السابع من آب/أغسطس والثامن منه، على تقام المراحل المتبقية (اعتبارا من ربع النهائي) بين 12 آب/أغسطس و23 منه في لشبونة.

الغيابات تورّط يوفنتوس
لا دوري إيطالي للمشاهد بعد الآن!
العودة الحلم لأسنسيو "الباسم"
شارك غرد شارك

في هذا المقال