الدوري الإسباني

رسمياً: ريال مدريد يعلن عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس

رونالدو رسمياً الى يوفنتوس

10 يوليو 2018

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال كريستيانو رونالدو لصفوف الأخير بصفقة قدرت الصحف قيمتها بحوالي 100 مليون يورو.


صورة..رونالدو خلال إحدى مباريات ريال مدريد


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن اللاعب في طريقه للإنتقال الى يوفنتوس الصيف الجاري حيث سيوقع على عقد مدته 4 مواسم وسيحصل على راتب سنوي مقداره 30 مليون يورو خالية من الضرائب.


وكان أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي قد توجه الى اليونان حيث يقضي رونالدو عطلته من أجل لقاء اللاعب وإطلاعه على مشروع البيانكونيري الرياضي بالإضافة الى الاتفاق على طريقة تقديمه التاريخية.

وأصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً أعلن من خلاله رحيل اللاعب لنادي يوفنتوس بناءً على رغبته وأنه بات لاعباً بصفوف البيانكونيري بصورة رسمية ليغلق بذلك الستار حول الصفقة.


إقرأ ايضاً:ريال مدريد يمنح رونالدو الضوء الأخضر للانتقال ليوفنتوس والإعلان سيكون اليوم!


وجاء في بيان ريال مدريد: ""ببالغ الحزن والأسى ووفقاً لرغبة وطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نعلن أنه تم الموافقة على انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي". 

"اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن شكره وامتنانه للاعب والذي اثبت أنه الأفضل في العالم والذي شهد أحد أكثر الأوقات تألقاً في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية بوجه عام". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


ويعتبر رونالدو واحداً من أبرز رموز نادي ريال مدريد عبر تاريخه والهداف التاريخي للفريق حيث شارك في 438 مباراة وسجل خلالها 451 هدفاً وحقق 16 لقب كامل مع النادي الملكي ما بين قارية ومحلية.

إصابة جديدة.. غول الرباط الصليبي يلتهم مواهب الكرة المصرية
بعد أزمة استبداله.. كريستيانو رونالدو يكسر حاجز الصمت
بعد صراع مع المرض.. وفاة علاء علي لاعب الزمالك السابق
شارك غرد شارك

في هذا المقال