الدوري الإسباني

رسميًا: ألونسو يعود إلى حيث بدأ ويتولى تدريب فريقه السابق!

لاعب خط الوسط الدولي الإسباني السابق يتولى الإدارة الفنية للفريق الذي أظهره إلى النور كلاعب محترف...
فريق عمل يوروسبورت عربية
09 يوليو 2019

أعلن نادي ريال سوسيداد الإسباني رسميًا عن التعاقد مع تشابي ألونسو اللاعب السابق للفريق، وذلك من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق الثاني بالنادي "B" والذي ينافس في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الثالثة.

وقام النادي الباسكي بتقديم مدرب فريقه الثاني في مؤتمر صحفي بحضور الكثير من وسائل الإعلام الإسبانية، وذلك بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

اقرأ أيضًا: سبب غريب لفشل انتقال دي ليخت إلى برشلونة

وعبر لاعب سوسيداد السابق عن سعادته الكبيرة بتولي زمام الأمور في الفريق الثاني بملعب أنويتا، حيث اعترف بفضل هذا النادي الكبير في ظهوره إلى النور كلاعب محترف حصل على كثير من الألقاب مع أندية ليفربول الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى منتخب إسبانيا.

"صورة من تقديم تشابي مدربًا لريال سوسيداد B"

وتحدث ألونسو خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي قائلًا: "أشعر بسعادة كبيرة لتواجدي هنا، أشعر أيضًا بحماس كبير وأتطلع للعمل كمدرب ومساعدة ريال سوسيداد في المستقبل".

ثم قال صاحب الـ37 عامًا في تصريحاته قائلًا: "أتواجد هنا للعديد من الأسباب، هناك بعض الأمور الرياضية وأيضًا الشخصية التي دفعتني إلى العودة إلى ريال سوسيداد مرة أُخرى".

واختتم ألونسو كلماته قائلًا: "أرغب بقوة في الاستمتاع بوقتي هنا، ريال سوسيداد هو المكان الأفضل بالنسبة لي بالفترة الحالية، أرغب في تقديم المساعدة للجميع والقيام بواجبي".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

فايلر يتراجع عن قراره.. وأيمن أشرف سعيد بالمنتخب
أخبار الأهلي: أشعة للسولية.. جلسة فايلر والخطيب.. غرامات الأوزان
تحليل اليورو.. فايلر ينقل الأهلي لمنطقة أخرى
شارك غرد شارك

في هذا المقال