تصفيات أمم أوروبا

تعيين إنريكي يتسبب بغضب عارم داخل غرفة ملابس إسبانيا!

مورينو غاضب من رئيس الإتحاد..
فريق عمل يوروسبورت عربية
20 نوفمبر 2019

عبر روبرت مورينو المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني عن غضبه من قرار رحيل وذلك بين شوطي المباراة التي انتهت بالفوز على رومانيا بخماسية نظيفة ضمن ختام التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وكان الإتحاد الإسباني قد أعلن عودة لويس إنريكي لمنصبه كمدير فني للمنتخب الإسباني يوم الأحد الماضي، وذلك بعد أن ترك منصبه لفترة لأسباب شخصية.

وخلال الفترة التي ابتعد خلالها إنريكي تم تعيين مساعده مورينو كمدير فني للمنتخب، ولكن فور عودته تم إقالة مورينو وهو ما كان شرط أساسي للوتشو.

اقرأ أيضاً: "توتنهام سيتراجع مع مورينيو وليفي سيندم"

وكان مورينو على علم بقرار إقالته قبل المباراة أمام رومانيا بالإضافة إلى القائد سيرجيو راموس وسيرجيو بوسكيتس وكان من الفترض إعلام لاعب أخر ذو ثقل بالمنتخب لكن لم يحدث.

ووفقاً للتقارير فإن لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني قد أكد للاعبين أن عودة إنريكي كمدير فني للمنتخب أمر مستبعد حدوثه.

- اضغط مرّة واحدة على اسم فريقك لتصلك كل أخباره عبر تطبيق يوروسبورت عربيّة.

- Android

- iOS

وقال مورينو للاعبين بين شوطي المباراة والدوموع في عينيه:"لقد ألقوا بي، لقد ألقوا بي، لقد ألقوا بي بعيداً".

ولم يكن اللاعبين يشكون حتى في امكانية قرار إقالة مورينو وعودة إنريكي ولو على سبيل المزحة، وهو ما جعل الجميع في حالة صدمة فور سماع مورينو، وتعاطف الجميع في غرف خلع الملابس مع مدربهم وظهر الغضب نحو روبياليس رئيس الإتحاد الذي أنكر حدوث ذلك.

ووفقاً للتقارير فقد عبر أحد لاعبي المنتخب دون تحديد من هو عن غضبه بشكل واضحة بتوجيه ألفاظ بذيئة تعليقاً على ما حدث، وعلق أخر قائلاً:"لا تغضبوني وتقولوا أن مورينو لن يستمر".

وعقب انتهاء المباراة أمام رومانيا رفض مورينو الدخول للمؤتمر الصحفي رغم لوائح الإتحاد الأوروبي "UEFA" وضغط بعض مسؤلي الإتحاد عليه وترجيه إلا أنه علق قائلاً:"لقد طردني".

ولم يعد مورينو إلى لاس روزاس، حيث كان من المقرر أن ينام، ولم يحضر للاجتماع الصباحي، وبعث محاميه.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال