الدوري الإسباني

رونالدو الظاهرة يدعم نيمار ويفاضل بين كريستيانو وميسي

رونالدو الظاهرة: نيمار سيكون الأفضل في العالم.. قريبًا 

20 ديسمبر 2018

رشحَّ الأسطورة البرازيلية رونالدو مواطنه نيمار ليكون أفضل لاعب في العالم خلال السنوات المقبلة، كما كشف عن رؤيته الخاصة حول من يستحق جائزة الأفضل، وعن توقعاته لمواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن دوري أبطال أوروبا. 


نيمار مع منتخب البرازيل



يقول الظاهرة خلال حوار أجري معه: "نيمار لاعب رائع، وربما سيصبح الأفضل في العالم خلال سنوات قليلة فقط، وريال مدريد في حاجة إلى الأفضل".

الأسطورة الذي انتقل من برشلونة إلى إنتر ميلانو ثم إلى ريال مدريد، رفض المقارنة بين مساره والطريق الذي سيسلكه نيمار "أنا لم أخطط لأي شيء عند انتقالي إلى إنتر، كنت أفكر في اللعب هناك لخمس سنوات ثم تغيرت بعض الأمور وجاءت فرصة اللعب للريال وهو مكان يرغب الجميع في الذهاب إليه".



وأكمل: "لم أسمع أي ممثل رسمي عن ريال مدريد يتطرق إلى نيمار، يجب أن يفكروا فيما لديهم وأن ينهوا الموسم بشكل مقبول حيث لم يتبقَ لديهم سوى دوري الأبطال وسنرى كيف سينتهي.. في كرة القدم هناك تقلبات كبيرة وسريعة".

عن المباراة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يقول: "مباراة صعبة حقا، أنا سفير ريال مدريد ومن الواضح أنني أريد لهم الفوز، لكن في نفس الوقت أُكِّن الحب لباريس ولصديقي نيمار".

ويستطرد: "آمل أن تكون مواجهة مثيرة وأن يفوز الأفضل باستحقاق".



اقرأ أيضا: كرة وباستا: أليغري وساري.. صراع أفكار بين ميكافيلي ودوستويفسكي!


كما أجاب المهاجم البرازيلي السابق على السؤال المعتاد "كريستيانو أم ميسي" قائلا: "من الصعب أن تختار، كلاهما جيد جدا". 

ويكمل: أتمنى لو لعبت مع أحدهم، الاختيار بينهما صعب للغاية، وأنا متفق تقريبا مع الذين صوتوا للفائز بالكرة الذهبية في كل عام".

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال