الدوري الإسباني

رونالدو: لست مفتاح الفوز

اللاعب البرتغالي يؤكد أن غيابه عن الفريق الملكي لا يعني فشل الأخير في تحقيق الفوز، ويتمنى أن يتذكره الناس بعد اعتزاله
25 فبراير 2010

مدريد - أكد مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه سيبقى قوياً حتى لو لم يشارك هو في المباريات.

وعاد الفريق الملكي إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني منذ إبلال رونالدو من الإصابة التي عانى منها في وقت سابقٍ هذا الموسم، بعدما فشل في جمع أكثر من 4 نقاط في 3 مباريات غاب فيها ابن مدينة ماديرا.

ويحتل ريال مدريد حالياً المركز الثاني في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، متخلفاً بفارق نقطتين عن المتصدر وحامل اللقب برشلونة، ومتقدماً بفارق 10 نقاط على فالنسيا الثالث.

أريد ألا ينساني التاريخ

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق لموقع "ترايبل فوتبول" الرياضي "أعلم أن الناس تتحدث عني وعن ريال مدريد وكيف للنادي أن يلعب بدوني، لكنني مؤمن بأن أي فريق لا يمكنه الاعتماد على لاعب واحد. الأندية الكبيرة لديها ما يكفي من النجوم، كما هي الحال بالنسبة لريال مدريد، ولديها وجه آخر مختلف عندما يتغيب أحد اللاعبين".

كما أبدى رونالدو تواضعاً عندما سئل عن مسيرته الرياضية وكيف يود أن يتذكره الناس، فقال "عندما أنهي مسيرتي الرياضية، أريد أن ينظر الناس إليّ ويقولوا أنن كنت لاعباً رائعاً، ليس أكثر من ذلك. أريد أن أترك علامة خاصة بي في تاريخ كرة القدم".

يشار إلى أن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 25 عاماً حصل على جائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعبٍ في العالم عام 2008، قبل أن يصبح أغلى لاعبٍ في تاريخ اللعبة هذا الصيف بعد انتقاله مع مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد مقابل 80 مليون يورو.

بالإجماع.. الزمالك يحدد القرار الأخير لعودة حارس بيراميدز
فيديو وصور.. الزمالك يقلب الطاولة على الترجي بثلاثية مجنونة
موجز الخامسة: مخطط خدعة الأهلي.. كواليس جلسات الزمالك.. وصفقة إنبي
شارك غرد شارك

في هذا المقال