الدوري الإسباني

رونالدو يخرج من سباق المنافسة على لقب هداف الليغا

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عليه أن يحصل على راحة إجبارية من أجل مواصلة طريقه في دوري أبطال أوروبا ولكن ذلك قد يكلفه خسارة لقب هداف الليغا.

21 ديسمبر 2018

قرر زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني إراحة النجم كريستيانو رونالدو عن اللقاء المقبل أمام ليغانيس في مسابقة الليغا الإسبانية وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد بذل مجهودا كبيرا في لقاء بايرن ميونيخ حيث لعب كرأس حربة بناء على تعليمات المدرب زيدان وذلك من أجل الضغط على دفاع النادي البافاري لذا كان صعبا المشاركة في موقعة ليغانيس بمسابقة الليغا التي تعد بلا قيمة حاليا بسبب خروج الفريق من سباق المنافسة على الدوري الإسباني.


ويحتل رونالدو المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين في مسابقة الليغا الإسبانية برصيد 24 هدف بينما خلفه النجم لويس سواريز مهاجم برشلونة ولديه 23 هدف فيما يتصدر ليونيل ميسي جدول الترتيب ولديه 29 هدفا.




أقرا أيضا : أخبار إيجابية لهاينكس قبل موقعة الإياب أمام ريال مدريد

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام




ومن المتوقع أن يشارك ميسي في لقاء فريقه المقبل أمام ديبورتيفو لاكورونيا في مسابقة الليغا الإسبانية وبالتالي من الممكن أن يرفع حصيلة اهدافه مما يقلل من حظوظ رونالدو في الحصول على لقب البيتشيتشي.

وتجدر الإشارة أن برشلونة أمامه نقطة واحدة يجب أن يحصل عليها خلال 5 مباريات هي عمر ما تبقى من للفريق في مسابقة الليغا وبالتالي فإن حصده اللقب بات أمرا شبه محسوم.


نصف موسم 2018/2019: ليفربول.. حتى لا تتبخر الأحلام
شارك غرد بريد

في هذا المقال