الدوري الإسباني

رونالدو يقف في وجه أحلام ريال مدريد الصيفية

النجم البرتغالي يمنع الميرينغي من إبرام صفقة هامة لتدعيم خط الوسط...

21 ديسمبر 2018

قرر اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي معاداة ناديه السابق ريال مدريد الأسباني والوقوف في طريقه لتحقيق أحد أحلامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



اقرأ أيضًا: بين موسمين: بيانيتش.. عصا التحكم لقطار يوفنتوس



صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية تقول أن المهاجم الدولي البرتغالي نصح إدارة السيدة العجوز برفض فكرة انتقال اللاعب ميراليم بيانيتش لاعب خط وسط الفريق إلى النادي الملكي في الفترة الأخيرة.


بيانيتش في مواجهة روما بالكالتشيو الموسم الماضي


وذكرت الصحفية التي يتواجد مقرها في تورينو أن يوفنتوس قام بالفعل برفض عرض قيمته 60 مليون يورو من نادي العاصمة الأسبانية مدريد من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البوسني هذا الصيف لتعويض رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن الفريق.



اقرأ أيضًا: فيديو: كل ما قدمه رونالدو في مباراته الأولى مع يوفنتوس



في حين ألمحت "توتو سبورت" إلى أن فلورنتينو بيريز اعتمد على أن العلاقات مع يوفنتوس جيدة وقرر تقديم عرض ضعيف، خاصة في ظل التسهيلات التي قدمها لليوفي من أل الظفر بخدمات رونالدو.



وعلى النقيض رفض يوفنتوس بقوة فكرة رحيل لاعب خط الوسط صاحب الـ28 عامًا بناءًا على مطالب المهاجم صاحب الـ33 عامًا والذي يريد من النادي الحفاظ على جميع نجومه من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.



اقرأ أيضًا: كرة وباستا: عن رغبة يوفنتوس.. خطة ميلان.. اكتمال إنتر.. وأشياء أخرى!



يُذكر أن يوفنتوس يفكر بقوة في التحرك من أجل الحصول على توقيع بيانيتش على عقد جديد في الفترة المقبلة، حيث يتهي عقده الحالي على ملعب يوفنتوس أرينا في صيف عام 2021.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

صلاح "الغطاس".. قصة الخبث الكبرى
تشافي يلفت أنظار مسؤولي برشلونة الى ظهير بايرن ميونيخ
سوريا ورحلة السقوط الآسيوي الذي بدأ قبل 11 عاماً!
شارك غرد بريد

في هذا المقال